![]() |
وكسرت حاجز الخوف
مضى عاما .. ثم عاما … ثم عام .. ودموع عينك لم تجف وأنا هنا بين نيران جلادى أئن
أماة فى الشيشان لا تعذريني فأنا تركتك للذئاب .. ينهشون فيكي دون أن أصدر ادني اهتمام وعذرى أنني قابع بين سوط جلاد العبيد خائف وجس … فقط أئن وإن بكيت ففي الخفاء خوفا من سوط جلاد البلاد أماه فى فلسطين .. سامحي ولدك الذى لا يعرف سوي الخوف من بطش الذئاب .. وسامحي أمي فقد ربتني على الا ارفع صوتي فى حضرة جلاد البلاد .. علمتني أن ذلك لن يجلب لي سوى الشقاء … وإن خير الأمر هو عيش المطيع .. وأن أكتم أنفاسي حتى لا أزعج بها جلاد العبيد … علمتنى أمي يا أماة في العراق … أن أصلب وأحرق ولا يرفع صوتي الا بالدعاء لجلاد العبيد وبالثناء . أماة فى أفغانستان .. حاولت أن أكسر حاجز الخوف وقيود الرعب ولكني خفت وتراجعت … ثم رأيت دموعك فتأثرت وتمردت وقررت أن أثور على جلاد العبيد ولكن فجأة تذكرت سوط جلاد العبيد .. فخفت و تراجعت وقلت انك لست بأمي فأنت على بعد أميال مني .. ولكن كيف أنت أمي وإن لم تكوني من أنجبتني إلا أنك أمي ..أشعر أنك أمي .. أحبك كأمي .. أحسك ناحيتك بأنك أمي .. أبكي كلما تألمتي فأنت أمي … أمي .. ديني دينك وربي ربك … بربي.. كيف أخاف من بطش جلاد العباد وربي أقوى من كل العباد .. فمن يكون مع الله و يفكر فى الانكسار .. فمع الله أنت بأنتصار .. فيا أماة .. إني قادم .. حتي وإن باعددت بيننا السبل .. حتي وإن كان سلوك دربك جد وعر .. حتي وإن كان الموت بين يديك أصعب ما يكن … فأن قدمت روحي لكى يا أمى المسلمة فهى أرخص ما يكن … -------------------------------------------------------------------------------- آخر تعديل بواسطة الغامديه ، 18-08-2006 الساعة 03:00 AM. |
رد: وكسرت حاجز الخوف
مكشورة حجـّــة شمس على الموضوع المميز
بارك الله فيكي بجد متميزة في مواضيعك يا طيبة ^ ^ |
رد: وكسرت حاجز الخوف
مرسي كتير مني الك
|
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas