| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
راحل مع الزمان كنسيم الصيف القادم
الى ارض تعشق الحمام كالاطفال وتتركه ينبت كالأشحار لوطن سماءه زرقاء صافية كقلوب الاطفال عن ارض خضراء لا يزورها الصقيع وتعشق نور الشمس ابحث عن عيون أسافر فيها عن ارض تنبت بها الحب كالأشجار |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إن أردت الرحيــل فإرحلي صوب وطننا فلسطين أبحــث عن وطـني أحاور الاحجار المتراكمة على حافة الطريـــق أحاور الصبْار والزيتون والتيــن والزعتر المعبق براحته جبال الجليل وأحصد القمـــح لأعبد الطريق نحو الوطن .. نحو الحرية نحو عيونك فلسطيـــن الجبـــــــهاوية فخر فلسطين والجبهة أنتِ وعزها الرفـــاق المقاتلين وفي الزنازين قابعين فــما دام هناك أشخاص كهؤلاء فالحق على صاحبه قريبا آت أشكرك على هذه المشاعر الرائعة دمت بخير |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية
راحل مع الزمان كنسيم الصيف القادم لا تملك الا القفار تتحدث الطيور عنها ماتت بها الازهار ماتت كل الوان الربيع ورحل السنونو من منبعه وغادر تلك الديار لا تنظري الى السماء فانها تركت الوان الربيع وغادرت من بعيد الى بعيد وعادت لتمحو كل الاثار لم تنبت الحشائش بعد لم تنبت الحقيقه بين الاكاذيب لم ترحل تلك الاشجار اعذريني ,,, على اطالتي بالرد ,,, وارجو ان تتالقي دوما في صفحات المنتدى كر نرى ذلك النور من مواضيعك تحياتي وكل احترامي |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ارحلي..
اينما تشائين ولكنك حتما ستعودي هنا حيث قلوب تنتظر عودة حانية منك حيث ارض تحتاجك وسماء تسهر ترعاك ارحلي.. وابحثي عن حب مفقود لربما تعودين به الينا مع نسمات الفجر وتغريد الطير ارحلي.. واسدلي خلفك ستارة ..الخوف انطلقي بقلبك الى ابعد من الخيال وعودي... جبهاوية بصمة صغيرة اضعها على اسطرك هنــا اتمنى قبولها ودادي |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
سنرحل معك اختي لكن إلى اجمل عالم قد تتصوره الالباب،،، وتأخذنا به مشاعرك وكلماتك الجميلة...
تحياتي لكل ما ستقدمه حروفك لنا... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|