Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - راحل مع الزمان
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   راحل مع الزمان (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21103)

ترانيم الفرح 08-18-2006 12:12 PM

راحل مع الزمان
 
راحل مع الزمان كنسيم الصيف القادم
الى ارض تعشق الحمام كالاطفال
وتتركه ينبت كالأشحار
لوطن سماءه زرقاء
صافية كقلوب الاطفال
عن ارض خضراء لا يزورها الصقيع
وتعشق نور الشمس
ابحث عن عيون أسافر فيها
عن ارض تنبت بها الحب كالأشجار

عاشق الحرية 08-18-2006 12:27 PM

رد: راحل مع الزمان
 

إن أردت الرحيــل

فإرحلي صوب وطننا فلسطين

أبحــث عن وطـني

أحاور الاحجار المتراكمة

على حافة الطريـــق

أحاور الصبْار والزيتون والتيــن

والزعتر المعبق براحته جبال الجليل

وأحصد القمـــح لأعبد الطريق

نحو الوطن .. نحو الحرية

نحو عيونك فلسطيـــن


الجبـــــــهاوية

فخر فلسطين والجبهة أنتِ

وعزها الرفـــاق المقاتلين

وفي الزنازين قابعين

فــما دام هناك أشخاص كهؤلاء

فالحق على صاحبه قريبا آت

أشكرك على هذه المشاعر الرائعة


دمت بخير

السلطان بشار 08-18-2006 01:23 PM

رد: راحل مع الزمان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبهاوية
راحل مع الزمان كنسيم الصيف القادم
الى ارض تعشق الحمام كالاطفال
وتتركه ينبت كالأشحار
لوطن سماءه زرقاء
صافية كقلوب الاطفال
عن ارض خضراء لا يزورها الصقيع
وتعشق نور الشمس
ابحث عن عيون أسافر فيها
عن ارض تنبت بها الحب كالأشجار

لا تعشقي ارضا
لا تملك الا القفار
تتحدث الطيور عنها
ماتت بها الازهار
ماتت كل الوان الربيع
ورحل السنونو من منبعه
وغادر تلك الديار
لا تنظري الى السماء فانها
تركت الوان الربيع
وغادرت من بعيد الى بعيد
وعادت لتمحو كل الاثار
لم تنبت الحشائش بعد
لم تنبت الحقيقه
بين الاكاذيب
لم ترحل تلك الاشجار


اعذريني ,,, على اطالتي بالرد ,,, وارجو ان تتالقي دوما في صفحات المنتدى كر نرى ذلك النور من مواضيعك
تحياتي وكل احترامي

ملكة الرومانـسية 08-19-2006 08:43 PM

رد: راحل مع الزمان
 
ارحلي..

اينما تشائين

ولكنك حتما ستعودي

هنا حيث قلوب تنتظر

عودة حانية منك

حيث ارض تحتاجك

وسماء تسهر ترعاك



ارحلي..

وابحثي عن حب مفقود

لربما تعودين به الينا

مع نسمات الفجر

وتغريد الطير



ارحلي..

واسدلي خلفك ستارة ..الخوف

انطلقي بقلبك الى ابعد من الخيال

وعودي...



جبهاوية

بصمة صغيرة اضعها على اسطرك هنــا

اتمنى قبولها



ودادي

شـهيد 08-19-2006 08:48 PM

رد: راحل مع الزمان
 
سنرحل معك اختي لكن إلى اجمل عالم قد تتصوره الالباب،،، وتأخذنا به مشاعرك وكلماتك الجميلة...

تحياتي لكل ما ستقدمه حروفك لنا...


الساعة الآن 12:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas