| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بصراحة لا رد بعد رد نسرينا الفلسطينية
شكراااا لك يا نسرينا والشكرالدائم للذي لا يدع فراغا لنا او يدع مجال لنا ان ننسا او نتخاذل عن حب الوطن(فلسطين) فلسطين انت ومن يحبك دا ئما في قلبي اسير مشتاقلك اخوك الغزاوي |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اشكر كل انسان بيكت عن فلسطين
مشكور اخي اسير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
جزاك الله خيراً أخي أسير ..وفيك فليبارك الله
شكرا لكِ يافلسطين ..وبارك الله في أهلك ورجالكِ ونسائكِ وشيوخكِ وأطفالكِ الذين علمونا أن الفرق بين الذل والعزه هو وقفة حق بشجـــــــــــاعه وأن النصر بإذن الله هو صبـــــــــــر ساعه .. لك عبق تحياتي أخي الكريم ... |
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|