Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عـــــيني على وطـــــــني
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   العرش الأدبي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   عـــــيني على وطـــــــني (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8764)

اسير حب فلسطين 02-26-2006 08:54 PM

عـــــيني على وطـــــــني
 

"عـــــيني على وطـــــــني "



[poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
عيني على وطنـي بكـت=والقلب شاركهـا البكـاء

فرمـال وطنـي ارهقـت=من حمل اطنـان الدمـاء

وصمود شعبي لـم يعـد=يقوى على طول الرجـاء

وطنـي انـا كضحـيـةٍ=قتلت ودفنت في الخفـاء

والقاتـلـون تـرأسـوا=بيت العزاء ..... بلا حياء

والكـل يعـرف جرمهـم=والكـل شـارك بالعـزاء

اي اعتـرافٍ نبتغـي ؟؟=والكل ليسـوا ابريـاء !!

لو باعتـراف المجرميـن=يزول عن وطني البـلاء

لو باعتـراف المجرميـن=يعـود حـق الابـريـاء

لو باعتـراف المجرميـن=يعيش شعبي فـي هنـاء

لو باعتـراف المجرميـن=اعيـش مرفـوع اللـواء

لتحرر الاقصـى .. بـلا=ادنى ... جهود او عنـاء


اسير حب فلسطين


دمعه 02-26-2006 09:01 PM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
لو باعتـراف المجرميـن
يعيش شعبي فـي هنـاء


بجدا روعه الله يعطيك العافيه

يا اخي اسير

ابراهيم نصر 02-26-2006 09:17 PM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
لو انا شاعر لقدمت لك ان تشتغل مع

ما هذا الكلام والله كلام جميل فعلان وقصيدة ولا فى الخيال والله ما سمعت بها من قبل مشكور والله

ابوخضر 02-26-2006 09:31 PM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
بجدا ورعه الي الامام كمان يا اخي اسير

الله يوفقك ويدايمك

اسير حب فلسطين 02-26-2006 09:34 PM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
بارك الله فيكم اخواني على المرور
انتم الرائعين بمروركم الطيب والله

جزاكم الله كل خير

نوال 02-26-2006 11:33 PM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
سلمت وسلمت يمناك

ابن الانتفاضة 02-27-2006 12:02 AM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
رووووووووووووووووعة اسيروووووووووو طلع طلع من مواهبك لا تبخل عالمنتدى بعرفك مخبي كتير هعهعهع
يلا بسرعه عم نستنى المزيد

فلسطينيه 02-27-2006 12:06 AM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
يثلموووووووووووو اسير شعر روووووووووووووووعة
جزاك الله خيرا على جهودك الطيبة

نسرينا الفلسطينيه 02-27-2006 09:20 AM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
أسير حب فلسطين

أسير الشوق لفلسطين

أسير قلب فلسطين

أسير ألم فلسطين

أسير حرية فلسطين

أسير نبض فلسطين

أسير عشق فلسطين

أسير الغربـــــــــة

أسير الأمــــــــــل

متجدد بنزفك

ومنفرد بعزفك

وهكذا هي لغة الشعراء


يعطون بلا حدود وبلا حساب

شكرا لك ...

اسير حب فلسطين 02-27-2006 07:46 PM

مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرينا الفلسطينيه
أسير حب فلسطين

أسير الشوق لفلسطين

أسير قلب فلسطين

أسير ألم فلسطين

أسير حرية فلسطين

أسير نبض فلسطين

أسير عشق فلسطين

أسير الغربـــــــــة

أسير الأمــــــــــل

متجدد بنزفك

ومنفرد بعزفك

وهكذا هي لغة الشعراء


يعطون بلا حدود وبلا حساب

شكرا لك ...


والله انك لاعجزت حرفي
وجفت احبار الاقلام امام ردك
ماذا اقول وارد لا اعرف

نسرينا غمرتني بلطف كلماتك وطيب تعبيرك
ادامك ربي وجزاك الجنة
وادام قلمك كالعطر ينتشر على ظلال الصفحات


اسير حب فلسطين


الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas