| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:sh76:
كلما كانت ترنو اليه بنظراتها اختلق الف حجة وحجة للعودة من جديد لهمساتها :sh76: تركت بحجرتك الصامتة قناديل ليالينا الباردة تركت مساء من التخيلات تنام على شموع المائدة ولهيبي وافكاري وانبعاثي وموتي واوقاتي الخالدة تركت عينين طفوليتين تساقط كالجثة الهامدة ليلك اعمى طريق حبي وايقظ ظنون نفسي البائدة 0 0 / / 0 0 فمازالت نفحات وجهك تحرقني ومازالت بعيني نظرتك الشاردة تمزق صدري وتختل ضلوعي وتشعل نار الهوى الخامدة ااعود فاطرق بابك؟كيف ادافع عن خطواتي العائدة ؟ تأخرت جدا وعدت لبيتي 00 لقد دقت الساعه الواحدة 0
0 / / 0 0 |
|
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله يا اخت ملكة ما انا عارف شو احكي....كتيييير حلوه....
رحي الله يوفقك ويفتح عليكي فوق ما هو فاتح عليكي يا كبيره...ليش الشباب احسن منك.ههههههههههههه. احترامي. |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههه
احترامي اخي 00 اتمنى ان تصل تلك الافكار لتسعد قلوبا طالما بحثت عن معنى السعادة وسط كلماتي ارسلها اليها0000 |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
راااااااااائع املكة وكلام جميل جدا
دمت ودام قلمك تقبلي احترامي |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شاكرة لك هذه الكلمة المرصعة بالثلوج على صفحتي الحانية
دومت سالما |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|