Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - خربشات ليلية 00
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   خربشات ليلية 00 (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12516)

ملكة الرومانـسية 05-13-2006 11:29 PM

خربشات ليلية 00
 
:sh76:
كلما كانت ترنو اليه بنظراتها

اختلق الف حجة وحجة

للعودة من جديد لهمساتها


:sh76:

تركت بحجرتك الصامتة

قناديل ليالينا الباردة

تركت مساء من التخيلات

تنام على شموع المائدة

ولهيبي وافكاري وانبعاثي

وموتي واوقاتي الخالدة

تركت عينين طفوليتين

تساقط كالجثة الهامدة

ليلك اعمى طريق حبي

وايقظ ظنون نفسي البائدة


0
0

/

/
0
0



فمازالت نفحات وجهك تحرقني

ومازالت بعيني نظرتك الشاردة

تمزق صدري وتختل ضلوعي

وتشعل نار الهوى الخامدة

ااعود فاطرق بابك؟كيف

ادافع عن خطواتي العائدة ؟

تأخرت جدا وعدت لبيتي 00

لقد دقت الساعه الواحدة

0
0

/

/
0
0

عاشق البندقية 05-13-2006 11:48 PM

رد: خربشات ليلية 00
 
والله يا اخت ملكة ما انا عارف شو احكي....كتيييير حلوه....
رحي الله يوفقك ويفتح عليكي فوق ما هو فاتح عليكي يا كبيره...ليش الشباب احسن منك.ههههههههههههه.
احترامي.

ملكة الرومانـسية 05-13-2006 11:51 PM

رد: خربشات ليلية 00
 
ههههههه

احترامي اخي 00

اتمنى ان تصل تلك الافكار لتسعد قلوبا طالما بحثت عن معنى السعادة

وسط كلماتي ارسلها اليها0000





ابن الانتفاضة 05-18-2006 10:49 AM

رد: خربشات ليلية 00
 
راااااااااائع املكة وكلام جميل جدا
دمت ودام قلمك
تقبلي احترامي

ملكة الرومانـسية 05-18-2006 10:58 PM

رد: خربشات ليلية 00
 
شاكرة لك هذه الكلمة المرصعة بالثلوج على صفحتي الحانية

دومت سالما


الساعة الآن 10:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas