Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قصيدة رسالة أمل - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2006, 02:00 PM   #1
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

Thumbs up قصيدة رسالة أمل

رسالة أمل

رغم تلك الابتسامة
إلا أنك ...........
ما زلت في حزن عميق
ليتني أعرف ما في خاطرك
لأكون لكي الدواء والطبيب
رغم إشراقه عينيك و بهاء وجنتيك
ما زال يكتنفك الغموض
فليتني حقا أكون خير صديق
أيتها القادمة وسط الأحزان
دموعك عبرة
نبرات صوتك ثورة
شجونك حكمة
حتى نظرات عينيك
إطلالة فجر جديد
ما بك تتشاءمين
حتى الأمل تفتقدين
أخشى عليك غدر الدنيا
يا من أنت نبع للحنين
أيتها الهاربة من الأفراح
أأصبحت و الأحزان
صديقين
أم ظلمتك السنين
أم افتقدت لذاك الحنين
أخشى عليك من نفسك
أن طال بك المشوار
وأصبح الحزن خير صديق
وصاحب قرار
أخشى أن تنطفئ أجمل
شمعة عرفها الوجود
أيتها النجمة اللامعة
وسط الظلام الدامس
والسكون الهامس
في ليلة غاب عنها القمر
وكف الناس عن السمر
ألا يكفي بأن يكون نورك الدليل
لكل تائه في الصحراء عليل
فأنت الأمل ها هنا
ألا تفهمين
أنت الأمل
وستبقي على مر السنين
ورغم ذاك الحزن في عينيك
ستبقي نبع للحنين

23/2/2006





[/CENTER]
 
قديم 05-12-2006, 07:10 PM   #2
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة رسالة أمل

اريد مشاركتكم و ردودكم





[/CENTER]
 
قديم 05-13-2006, 11:10 AM   #3
زهرة المدائن
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 زهرة المدائن will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة رسالة أمل

حلو كتير يا شاعر
 
قديم 05-13-2006, 01:52 PM   #4
haloma
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 haloma will become famous soon enough

Smile رد: قصيدة رسالة أمل

جميل جدا ان تعطينا امل بان هناك وفاء من الرجال
فمنكم للغدر والخيانة أفضل مثال
واليوم بكلماتك أقيم أحتفال
طالما هناك من يفتدى المحبوبة ويرد ان ياخذ بيدها بكل أمتثال
فلك منى إحترام بدماء هدرت من روحى شلال
فانت المارد الفتحاوى فى كل الاحوال
أختك
haloma


برغم كل شىء بيبقى فينا شىء بيعشق الحياة
 
قديم 05-13-2006, 04:14 PM   #5
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة رسالة أمل

شكرا لك اختي العزيزه على كلماتك الجميلة
ولكن اعلمي باني غير كل الرجال فانا لا اعرف معنى الخيانه
لكي مني احترام





[/CENTER]
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 PM.