![]() |
قصيدة رسالة أمل
رسالة أمل
رغم تلك الابتسامة إلا أنك ........... ما زلت في حزن عميق ليتني أعرف ما في خاطرك لأكون لكي الدواء والطبيب رغم إشراقه عينيك و بهاء وجنتيك ما زال يكتنفك الغموض فليتني حقا أكون خير صديق أيتها القادمة وسط الأحزان دموعك عبرة نبرات صوتك ثورة شجونك حكمة حتى نظرات عينيك إطلالة فجر جديد ما بك تتشاءمين حتى الأمل تفتقدين أخشى عليك غدر الدنيا يا من أنت نبع للحنين أيتها الهاربة من الأفراح أأصبحت و الأحزان صديقين أم ظلمتك السنين أم افتقدت لذاك الحنين أخشى عليك من نفسك أن طال بك المشوار وأصبح الحزن خير صديق وصاحب قرار أخشى أن تنطفئ أجمل شمعة عرفها الوجود أيتها النجمة اللامعة وسط الظلام الدامس والسكون الهامس في ليلة غاب عنها القمر وكف الناس عن السمر ألا يكفي بأن يكون نورك الدليل لكل تائه في الصحراء عليل فأنت الأمل ها هنا ألا تفهمين أنت الأمل وستبقي على مر السنين ورغم ذاك الحزن في عينيك ستبقي نبع للحنين 23/2/2006 |
رد: قصيدة رسالة أمل
اريد مشاركتكم و ردودكم
|
رد: قصيدة رسالة أمل
حلو كتير يا شاعر
|
رد: قصيدة رسالة أمل
جميل جدا ان تعطينا امل بان هناك وفاء من الرجال halomaفمنكم للغدر والخيانة أفضل مثال واليوم بكلماتك أقيم أحتفال طالما هناك من يفتدى المحبوبة ويرد ان ياخذ بيدها بكل أمتثال فلك منى إحترام بدماء هدرت من روحى شلال فانت المارد الفتحاوى فى كل الاحوال أختك |
رد: قصيدة رسالة أمل
شكرا لك اختي العزيزه على كلماتك الجميلة
ولكن اعلمي باني غير كل الرجال فانا لا اعرف معنى الخيانه لكي مني احترام |
| الساعة الآن 10:09 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas