Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة رسالة أمل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة رسالة أمل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12425)

zero-code 05-12-2006 02:00 PM

قصيدة رسالة أمل
 
رسالة أمل

رغم تلك الابتسامة
إلا أنك ...........
ما زلت في حزن عميق
ليتني أعرف ما في خاطرك
لأكون لكي الدواء والطبيب
رغم إشراقه عينيك و بهاء وجنتيك
ما زال يكتنفك الغموض
فليتني حقا أكون خير صديق
أيتها القادمة وسط الأحزان
دموعك عبرة
نبرات صوتك ثورة
شجونك حكمة
حتى نظرات عينيك
إطلالة فجر جديد
ما بك تتشاءمين
حتى الأمل تفتقدين
أخشى عليك غدر الدنيا
يا من أنت نبع للحنين
أيتها الهاربة من الأفراح
أأصبحت و الأحزان
صديقين
أم ظلمتك السنين
أم افتقدت لذاك الحنين
أخشى عليك من نفسك
أن طال بك المشوار
وأصبح الحزن خير صديق
وصاحب قرار
أخشى أن تنطفئ أجمل
شمعة عرفها الوجود
أيتها النجمة اللامعة
وسط الظلام الدامس
والسكون الهامس
في ليلة غاب عنها القمر
وكف الناس عن السمر
ألا يكفي بأن يكون نورك الدليل
لكل تائه في الصحراء عليل
فأنت الأمل ها هنا
ألا تفهمين
أنت الأمل
وستبقي على مر السنين
ورغم ذاك الحزن في عينيك
ستبقي نبع للحنين

23/2/2006

zero-code 05-12-2006 07:10 PM

رد: قصيدة رسالة أمل
 
اريد مشاركتكم و ردودكم

زهرة المدائن 05-13-2006 11:10 AM

رد: قصيدة رسالة أمل
 
حلو كتير يا شاعر

haloma 05-13-2006 01:52 PM

رد: قصيدة رسالة أمل
 
جميل جدا ان تعطينا امل بان هناك وفاء من الرجال
فمنكم للغدر والخيانة أفضل مثال
واليوم بكلماتك أقيم أحتفال
طالما هناك من يفتدى المحبوبة ويرد ان ياخذ بيدها بكل أمتثال
فلك منى إحترام بدماء هدرت من روحى شلال
فانت المارد الفتحاوى فى كل الاحوال
أختك
haloma

zero-code 05-13-2006 04:14 PM

رد: قصيدة رسالة أمل
 
شكرا لك اختي العزيزه على كلماتك الجميلة
ولكن اعلمي باني غير كل الرجال فانا لا اعرف معنى الخيانه
لكي مني احترام


الساعة الآن 10:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas