| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() مضيت هائمة على وجهي وسط ظلام دامس بحثا عن أمـــل علي أجده بين حطام اليأس جبت صحراء تخلو من حياة نفثت حرارتها الحارقة في جسدي فمضيت بحثا ً عن دفء ٍ مدفون بين أشواك الصبار هنا مدينة السلام مشيت في شوارعها وأزقتها فإذ برصاص يهطل كالمطر فتواريت بين البيوت ومضيت .. بحثاعن سلام مررت بعالم وردي وشذى عطر ينتشر زهر وريحان بنفسج وأقحوان صرت كالفراشة تتنقل من وردة الى وردة فسألتني الورود عن الحبيب فأجبتها بصمت وعبرات ومضيت بحثا عن حبيب حبــــــــــر |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امض 00فمن بين اناملك ينهمر المطر
ومن نفحاتك يهب العطر امض 00في سبيل الهوى واعشقي دنيا الورود والزهر 00 00 رااااائعة انت يا حبر دومت لنا بود احزان |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مضيت
ومضت الايام فما وجدت سوى غدر الانام فى مدينه السلام الله يعطيكى العافية |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|