![]() |
ومضيت....
http://www.l22l.com/l22l-up-2/6e043a4454.jpg مضيت هائمة على وجهي وسط ظلام دامس بحثا عن أمـــل علي أجده بين حطام اليأس جبت صحراء تخلو من حياة نفثت حرارتها الحارقة في جسدي فمضيت بحثا ً عن دفء ٍ مدفون بين أشواك الصبار هنا مدينة السلام مشيت في شوارعها وأزقتها فإذ برصاص يهطل كالمطر فتواريت بين البيوت ومضيت .. بحثاعن سلام مررت بعالم وردي وشذى عطر ينتشر زهر وريحان بنفسج وأقحوان صرت كالفراشة تتنقل من وردة الى وردة فسألتني الورود عن الحبيب فأجبتها بصمت وعبرات ومضيت بحثا عن حبيب حبــــــــــر |
رد: ومضيت....
امض 00فمن بين اناملك ينهمر المطر
ومن نفحاتك يهب العطر امض 00في سبيل الهوى واعشقي دنيا الورود والزهر 00 00 رااااائعة انت يا حبر دومت لنا بود احزان |
رد: ومضيت....
مضيت
ومضت الايام فما وجدت سوى غدر الانام فى مدينه السلام الله يعطيكى العافية |
| الساعة الآن 09:56 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas