Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ومضيت....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ومضيت.... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12414)

حبر 05-12-2006 12:41 PM

ومضيت....
 
http://www.l22l.com/l22l-up-2/6e043a4454.jpg

مضيت هائمة على وجهي

وسط ظلام دامس

بحثا عن أمـــل

علي أجده بين حطام اليأس


جبت صحراء تخلو من حياة

نفثت حرارتها الحارقة في جسدي

فمضيت بحثا ً

عن دفء ٍ مدفون

بين أشواك الصبار



هنا مدينة السلام

مشيت في شوارعها وأزقتها

فإذ برصاص يهطل كالمطر

فتواريت بين البيوت

ومضيت ..

بحثاعن سلام



مررت بعالم وردي

وشذى عطر ينتشر

زهر وريحان

بنفسج وأقحوان

صرت كالفراشة

تتنقل من وردة الى وردة

فسألتني الورود عن الحبيب

فأجبتها بصمت وعبرات

ومضيت

بحثا عن حبيب





حبــــــــــر

ملكة الرومانـسية 05-12-2006 01:26 PM

رد: ومضيت....
 
امض 00فمن بين اناملك ينهمر المطر

ومن نفحاتك يهب العطر

امض 00في سبيل الهوى

واعشقي دنيا الورود والزهر

00
00

رااااائعة انت يا حبر

دومت لنا بود


احزان

دمـــــ القمر ـــــوع 05-13-2006 01:22 AM

رد: ومضيت....
 
مضيت
ومضت الايام
فما وجدت سوى
غدر الانام
فى مدينه السلام

الله يعطيكى العافية


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas