Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قصيدة سمراء - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2006, 09:44 PM   #1
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

Thumbs up قصيدة سمراء

اهديها لكل عضو و زائر في منتدى شباب فلسطين




بسم الله الرحمن الرحيم


أيتها السمراء القادمة
من وسط خيوط الشمس
نورك دليل لقلبي
فكم من آه ......
خرجت من صدري بالهمس
أيتها الراحلة من مكان لمكان
بكيت لأجلك سنين و أعوام
أتهون عليك دمعتي تنهمر من الوجدان
أتهون عليك صرختي بالآه
أم أنها طغى عليها النسيان
أيتها المستقرة .....
وسط السماء
ونورك ملأ الأرض و الصحراء
ارحمي من كان بالحب عليل
تائه هائم من سفر طويل
بكى القلب عليك أياما وشهور
أحبك عندما أدخلت في نفسه السرور
أيتها الشمس المشرقة
ألا يكفي بأن تكوني الدليل
فأنا كالطفل أبحث عن حضن منذ سنين
حضن يضمني و يطيب جراح السنين
حضن أم ... حبيبة تكون نبعا للحنين
حضن يشفي قلب عليل حزين
أيتها المتربعة بين الزهور
أفراشة أنت أم طير حزين ؟؟
أصدقيني القول ؟؟؟؟؟؟؟
أمتيمة أنت في حبي
أم أنك لا تفقهين !
غادرت لأجلك حدود الدنيا
بحثا عنك منذ ملايين السنين


الساعة 4:06 صباحا
23/2/2006
الخميس





[/CENTER]
 
قديم 05-11-2006, 10:38 PM   #2
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة سمراء

اريد الردود يا شباب و صبايا المنتدى و بصراحه
و مشكورين جدا





[/CENTER]
 
قديم 05-12-2006, 01:44 PM   #3
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة سمراء

يا جماعة هذه القصائد من ديواني الخاص من اجل ان تعيش الحياه
اريد منكم الردود و يوجد المزيد من القصائد عندي





[/CENTER]
 
قديم 05-12-2006, 07:11 PM   #4
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة سمراء

اريد مشاركتكم





[/CENTER]
 
قديم 05-13-2006, 01:19 AM   #5
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة سمراء

كلماتك كتيييييييييييير روعه
الله يعطيك العافيه


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
 
قديم 05-13-2006, 04:20 PM   #6
zero-code
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 14 zero-code will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة سمراء

شكرا لك يا دمـــــــ القمرـــــــوع
ولك منى اجمل احترام





[/CENTER]
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 AM.