| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
ورقة من مذكراتي الخاصة000 حبيبتي000
00 اليوم افتقدك اشتاق اليك لهمسك00ورسمك اشتاق كثيرا لمحادثتك 000 انا الان وحدي بدونك بدون عطفك وحنانك ابكي عليك وابكي واغرق في دموعي كنت دوما اعاتبك عندما اراك تمسكين تلك الصحيفة تتصفحين نفس الصفحة صفحة الوفيات 000 00 تسأليني والدموع في عينيك من منا يا ترى ستقرأ اسم الاخرى يوما 00 واختنق انا وتسيل الدموع على وجنتي لكني اخفيها عنك 000 00 رغم سنك الصغير الا انك كنت تفهميني كنا نقتسم احزاننا سويا وجراحنا00ودموعنا وحتى افراحنا رغم قلتها 000 00 اليوم 00انا اتذكرك واسمع صوتك يناديني يغوص اعماق شراييني يا حبيبتي00 يا رفيقة عمري00 وكاتمة اسراري00 اتذكر ذلك اليوم جيدا ذلك اليوم البائس الحزين حينما عدت الى البيت فلم اجدك بحثت عنك في ارجاء المنزل فلم اسمع صوتك نظرت الى تلك الاريكة التي كنت تجلسين عليها دوما وجدت فنجان قهوتك وقد انسكب ورياح الاحزان تتخلل الى تلك النافذة المفتوحة بعثرت اوراق صحيفتك في كل مكان 000 00 تلك الصحيفة التي اكره والتشاؤم يمتلكني حين اراها بدأت في تجميع اوراقها المتطايرة واعادة ترتيبها كما كانت 00 وكانت الصدمة00صدمة عمري حين وقعت عيني على هذه الصفحة صفحة الوفيات لاجد اول اسم من الاسماء00 هو00 هو اسمك يا حبيبتي00 لقد رحلت 00لقد رحلت ااااااااااااااه 000 00 انا من قرأ اسمك لقد غادرت الحياة 00وتركتيني انا بلا حياة تركت عالم القسوة والاحزان ودخلت انا اليه بعدك تذكرت وجهك الشاحب وعيناك التي كحل السواد رموشهما الان اصبحت انا مثلك00 لكن بعذاب اكبر 00ووجع اكثر تركتني ميتة بين الاحياء وما اصعب ان يموت من في القلب00 لكن 00كلا00 انت لم تموتين ما زلت حية 00 في قلبي 00في عقلي وكياني ما زلت اسمع صوتك كل حين واردد كلماتك 00وانذكر همساتك رغم اختلافنا كنا سرعان ما نتفق ااااااااااااااه 000 00 ها 00هو مكانك فاسكني بين جوارحي واضلعي بين عالم ذكرياتي000وتمردي ولن انساك يا حبيبتي لن انساك لن انساك يا رفيقة عمري ودربي يا 00صديقة طفولتي واحلامي يا 00عمر الزهور انعمي00وغردي واشرقي بروحك في عالمي وسنبقى الى الابد سويا ومعا يجمعنا الحب كل الحب00 حبيبتي00 |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
اختي .. اصعب شعور لما الانسان يخسر شخص غالي عليه ..
لما تكون حياتنا كلها مع هاد الشخص .. وفجأة هاد الانسان يغادرنا .. وقتها بنحس انو اخد حياتنا معو .. انو راح وتركنا بدون روح او حياة .. بس شو بدنا نعمل هاي سنة الحياة اختي كلمات روعة .. واحساس اروع |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكورة أختي أحزان
كلماات رووعه متلك |
|
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رسالة وفاء .. ترسم معاني سامية للوفاء اوراق مبعثرة لاشجان باقية مع الانفاس عناوين الحياة والرحيل الدائم ... هناك الامل بان يجمع المحبين في جلاله تحت ظل عرشه .. اختي احزان .. ستبقين المتالقة .. بهمساتك الحنونة .. وفاء لمن رحلوا جمعك الله سبحانه بهم في فرح وحبور ونعيم وسرور .. تحت ظل عرشه سبحانه وتعالى .. تقبلي سعادتي ودمت بافراح دائمة .. aamin |
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سأبقى اردد اسمك مع الانفاس00
واقولها احبك00بصدق واحساس حبيبتي00 شكرا لتزيين صفحتي |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لم أجد كلاما أقوله حيال ما قرأته
ولكني سأكتب لأقول أبياتا كنت قد ألفتها قبل أقل من عام في الذكرى السادسه لوفاة حبيبتي رحمها الله أبكي ذكـــــــراكِ حبيبتي وارتمي ***** بحضن نفسي وانشد لروحــــك الاشعــــارا احاول تمالك روحي وانهـــــــزم ***** فتسيل الدمـــوع من عــــيني انهـــــــــــــارا وتبتل مقلتي على قبرك الدافـــي ***** فتبني من حول ضرحــك صرحا واسـوارا تناجي روحي لرب العلى الغفور ***** ان اجعل لي لقاء مع الحــبيبة ولو نهـــــارا لذكراكِ حبــــيبتي في كل عــــام ***** ابعث لكِ باقات الـورد وحدائق ازهـــــارا فكل ذكرى لك تمر على قلبــــــي ***** كأنني ما زلت أودعك والدمـــوع مــــدرارا اشتياقي لحضنك يزيـــد كل يوم ***** وحبي اليـــــك حبيـبتي يزداد ازدهــــــــــارا نزيف الجــــرح يأبى ان يندمــل ***** والقلب يرفض ان يسلم بما جرى وصـــارا حبيبتي اسكنك الله جنات عـــدن ***** فأنت طير يرفرف يناديني بأستمــــــــرارا ها هي ذكراكِ تجيء من جـديد ***** والروح تائهة ما بين الســــماء والديـــــارا فارقدي حبيبتي في بيتك ارقدي ***** وانتظريني لأتي اليك ونكمــــل المشــــوارا وأخيرا أقولها تربت يداك على أحلى الكلام يا احزان |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ذكراك في قلبي محفورة
وستبقى قصة حبك اسطورة حبيبتي00 رائع ما اتلمسه في دفء كلماتك فشكرا لهذا التميز |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|