Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - حبيبتي00
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   حبيبتي00 (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12231)

ملكة الرومانـسية 05-09-2006 07:29 AM

حبيبتي00
 
بسم الله الرحمن الرحيم



ورقة من مذكراتي الخاصة
000

حبيبتي000
00


اليوم افتقدك

اشتاق اليك

لهمسك00ورسمك

اشتاق كثيرا لمحادثتك
000

انا الان وحدي بدونك

بدون عطفك وحنانك

ابكي عليك

وابكي

واغرق في دموعي

كنت دوما اعاتبك

عندما اراك تمسكين تلك الصحيفة

تتصفحين نفس الصفحة

صفحة الوفيات
000
00

تسأليني والدموع في عينيك

من منا يا ترى ستقرأ اسم الاخرى يوما

00
واختنق انا

وتسيل الدموع على وجنتي

لكني اخفيها عنك

000
00

رغم سنك الصغير الا انك

كنت تفهميني

كنا نقتسم احزاننا سويا

وجراحنا00ودموعنا

وحتى افراحنا رغم قلتها

000
00

اليوم 00انا اتذكرك

واسمع صوتك يناديني

يغوص اعماق شراييني

يا حبيبتي00

يا رفيقة عمري00

وكاتمة اسراري00

اتذكر ذلك اليوم جيدا

ذلك اليوم البائس الحزين

حينما عدت الى البيت فلم اجدك

بحثت عنك في ارجاء المنزل

فلم اسمع صوتك

نظرت الى تلك الاريكة

التي كنت تجلسين عليها دوما

وجدت فنجان قهوتك وقد انسكب

ورياح الاحزان تتخلل الى تلك النافذة المفتوحة

بعثرت اوراق صحيفتك في كل مكان
000
00

تلك الصحيفة التي اكره

والتشاؤم يمتلكني حين اراها

بدأت في تجميع اوراقها المتطايرة

واعادة ترتيبها كما كانت
00

وكانت الصدمة00صدمة عمري

حين وقعت عيني على هذه الصفحة

صفحة الوفيات

لاجد اول اسم من الاسماء00

هو00

هو اسمك يا حبيبتي00

لقد رحلت 00لقد رحلت

ااااااااااااااه
000
00

انا من قرأ اسمك

لقد غادرت الحياة 00وتركتيني

انا بلا حياة

تركت عالم القسوة والاحزان

ودخلت انا اليه بعدك

تذكرت وجهك الشاحب

وعيناك التي كحل السواد رموشهما

الان اصبحت انا مثلك00

لكن بعذاب اكبر 00ووجع اكثر

تركتني ميتة بين الاحياء

وما اصعب ان يموت من في القلب00

لكن 00كلا00

انت لم تموتين

ما زلت حية 00

في قلبي 00في عقلي وكياني

ما زلت اسمع صوتك كل حين

واردد كلماتك 00وانذكر همساتك

رغم اختلافنا كنا سرعان ما نتفق

ااااااااااااااه
000
00

ها 00هو مكانك فاسكني

بين جوارحي واضلعي

بين عالم ذكرياتي000وتمردي

ولن انساك يا حبيبتي

لن انساك

لن انساك

يا رفيقة عمري ودربي

يا 00صديقة طفولتي واحلامي

يا 00عمر الزهور

انعمي00وغردي

واشرقي بروحك في عالمي

وسنبقى الى الابد سويا ومعا

يجمعنا الحب

كل الحب00

حبيبتي00


عاشقة الليل 05-09-2006 08:03 AM

رد: حبيبتي00
 
اختي .. اصعب شعور لما الانسان يخسر شخص غالي عليه ..
لما تكون حياتنا كلها مع هاد الشخص ..
وفجأة هاد الانسان يغادرنا .. وقتها بنحس انو اخد حياتنا معو .. انو راح وتركنا بدون روح او حياة ..
بس شو بدنا نعمل هاي سنة الحياة

اختي كلمات روعة .. واحساس اروع

jikoo 05-09-2006 08:13 AM

رد: حبيبتي00
 
مشكورة أختي أحزان

كلماات رووعه متلك

aamin 05-09-2006 05:08 PM

رد: حبيبتي00
 



رسالة وفاء ..:s (43):
ترسم معاني سامية للوفاء
اوراق مبعثرة لاشجان باقية مع الانفاس
عناوين الحياة والرحيل الدائم ...
هناك الامل بان يجمع المحبين في جلاله
تحت ظل عرشه ..

اختي احزان .. ستبقين المتالقة ..
بهمساتك الحنونة .. وفاء لمن رحلوا
جمعك الله سبحانه بهم في فرح وحبور
ونعيم وسرور .. تحت ظل عرشه
سبحانه وتعالى ..

تقبلي سعادتي ودمت بافراح دائمة ..


aamin

ملكة الرومانـسية 05-09-2006 05:15 PM

رد: حبيبتي00
 
سأبقى اردد اسمك مع الانفاس00

واقولها احبك00بصدق واحساس

حبيبتي00




شكرا لتزيين صفحتي




عاشق الحرية 05-09-2006 05:33 PM

رد: حبيبتي00
 
لم أجد كلاما أقوله حيال ما قرأته
ولكني سأكتب لأقول أبياتا كنت قد ألفتها قبل أقل من عام في الذكرى السادسه لوفاة حبيبتي رحمها الله



أبكي ذكـــــــراكِ حبيبتي وارتمي ***** بحضن نفسي وانشد لروحــــك الاشعــــارا
احاول تمالك روحي وانهـــــــزم ***** فتسيل الدمـــوع من عــــيني انهـــــــــــــارا
وتبتل مقلتي على قبرك الدافـــي ***** فتبني من حول ضرحــك صرحا واسـوارا
تناجي روحي لرب العلى الغفور ***** ان اجعل لي لقاء مع الحــبيبة ولو نهـــــارا
لذكراكِ حبــــيبتي في كل عــــام ***** ابعث لكِ باقات الـورد وحدائق ازهـــــارا
فكل ذكرى لك تمر على قلبــــــي ***** كأنني ما زلت أودعك والدمـــوع مــــدرارا
اشتياقي لحضنك يزيـــد كل يوم ***** وحبي اليـــــك حبيـبتي يزداد ازدهــــــــــارا
نزيف الجــــرح يأبى ان يندمــل ***** والقلب يرفض ان يسلم بما جرى وصـــارا
حبيبتي اسكنك الله جنات عـــدن ***** فأنت طير يرفرف يناديني بأستمــــــــرارا
ها هي ذكراكِ تجيء من جـديد ***** والروح تائهة ما بين الســــماء والديـــــارا
فارقدي حبيبتي في بيتك ارقدي ***** وانتظريني لأتي اليك ونكمــــل المشــــوارا


وأخيرا أقولها
تربت يداك على أحلى الكلام يا احزان

ملكة الرومانـسية 05-09-2006 07:00 PM

رد: حبيبتي00
 
ذكراك في قلبي محفورة

وستبقى قصة حبك اسطورة

حبيبتي00




رائع ما اتلمسه في دفء كلماتك

فشكرا لهذا التميز





الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas