| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وأعود لعمق تفكيري
كان دائم الوصايا للترحال والجنة والحور العين يستفز مشاعري الأنثوية بغيرة وشوق ولهفة يقول لي.. إن الحور العين جميلات فتراني اشعر بالغيرة ويقول لي بعدها.. الواحدة ان نظرت اضاءت الارض وأنا جمالي متواضع فيضمني ويقول ولكن سيدة القلب ستكون اجمل منهن حالا فابتسم فيقول ( ها أنت اضئت حياتي ) هاي المره التانيه اللي بقرائها للقصيده ومش مستكفيه بس هاد الجزء حبيته كتير ما بعرف ليش الله يعطيك الف عافيه lolz |
|
|
|
#42 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختي RiNoXe....2
هي تلك المرأة الصابرة التي رأت الموت يزف حبيبها وما لملمت سوى ثوبها وبكت.. بصمت محتسبة هي تلك المرأة الصابرة التي عانقت شعاع الشمس تستحلفه ان يعود خوفا من عواء البرد داخلها مرورك جميل.. فكرري العودة ابوخضر |
|||
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
يلبسان ثيابهما الفضفاضة
ويصطحبه للجامع وهو للشيخ سامع ويردد الفاتحة ويعود مسرورا يحضن يد والده الكبيرة وفي الاخرى يمسك المسبحة قصيدة مؤثرة ووصف رائع لشخص رائع ....ننتظر البقية |
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|