Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
[ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ] - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات ترفيهية > إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-2011, 11:42 PM   #1
أســـآمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســـآمـة

قوة السمعة: 203 أســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the rough

افتراضي [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

 هَذِيّ التَراحيبُ قَدْ زُفت لَكم طَرباً . . .



هَذِيّ التَراحيبُ قَدْ زُفت لَكم طَرباً . . . . وأصَبحَ القَلبُ يَرتعُ في نَواحِيها


هَذِيّ التراحيبُ لازُورٌ و لا كَـــــذبُ . . . . أَقُولُها مِلْئ هذا الأُفْقِ أُهْدِيهــــــا



أسعد اللهُ أوقاتكُم بكُلِّ خيرٍ و طُمأنينة ، و مرحباً بكم من جديد في لقاءٍ مُتجدد



و لــ خلقِ جوٍّ من التفاعل و التحدي و المُتعة بين مُرتادي صرح [ شباب فلسطين ]



و لــ إستغلال قُدرات عقولكُم و إضفاء شيءٍ من النشاط و الحيويةِ عليها



نُقدم لكُم مُسابقة بعنوان :


. وأصَبحَ القَلبُ يَرتعُ في نَواحِيها هَذِيّ التراحيبُ لازُورٌ و


حيثُ سنقُوم بوضع { شيء ما } في الصُندوق ، سيكُون من الجمادات و سيتم من طرفِكُم


طرح أسئلة للإستفسار عن ما في الصُندُوق ، ،


قوانين المُسابقة :


- سيتم الإجابة على الأسئلة بنعم أو لا فقط و يحق لكل عضو طرح 6 أسئلة ، ،


- يحق لكل عضو طرح إجابتين فقط في نفس الموضوع فلا تستعجلوا و تأنوا ، ،


- سيتم الحكم على صحة أم خطآ الإجابة في نفس الموضوع أيضاً ، ،


- و أخيراً ستكُونون على موعِد مع أربع جولات ( صناديق ) مُدة الجولة أسبوع فقط ، ،

مع تحيات : ( إيقاع + أســآمة )

لا كَـــــذبُ . . . . أَقُولُها مِلْئ هذا الأُفْقِ



 
قديم 02-17-2011, 11:47 PM   #2
أســـآمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســـآمـة

قوة السمعة: 203 أســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the roughأســـآمـة is a jewel in the rough

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]


أي إستفسار أو توضيح بخصوص المسابقة إطرحوه هان ،

و بإذن الله راح نبدا مع بداية الأسبوع الجديد ،

و كل صندوق راح يكون بموضوع منفصل إن شاء الله :)



 
قديم 02-17-2011, 11:59 PM   #3
nisou
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية nisou

قوة السمعة: 0 nisou is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

مشكور علي المسابقة الممتعة


 
قديم 02-18-2011, 12:04 AM   #4
~][وحيدة القمر][~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ~][وحيدة القمر][~
صآآفو حُبّي .. تربّعتي بـ samasim قلبي

قوة السمعة: 57 ~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:

راجعة ان شاء الله

يعطيكما العافية :)




[ صوفي ] .. سلامٌ إلى الروحِ التي عانقتْ روحي ..~
 
قديم 02-18-2011, 12:04 AM   #5
~][وحيدة القمر][~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ~][وحيدة القمر][~
صآآفو حُبّي .. تربّعتي بـ samasim قلبي

قوة السمعة: 57 ~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:

راجعة ان شاء الله

يعطيكما العافية :)




[ صوفي ] .. سلامٌ إلى الروحِ التي عانقتْ روحي ..~
 
قديم 02-18-2011, 12:07 AM   #6
shereey
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية shereey
أعشق في نفسي العنآد .. فكم بكلمآت أرآدوا بهآ قتلي .. كآنتـ بعنآدي عمراً جديداً .. قل لهم بأني قد أسقط وأعاود النهوض
ولكني ما خلقتـ لكي ..أنحني ..
ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به

قوة السمعة: 38 shereey has a spectacular aura aboutshereey has a spectacular aura about

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

يعطيكم العافيه

متاابعين :)


 
قديم 02-18-2011, 12:10 AM   #7
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

؛؛


حلو كتـير ْ , رح ْ كون متآبعة , في مجآال أشترك ْ مو ^_*


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
 
قديم 02-18-2011, 01:00 AM   #8
إيمـان
..{ مـشــرفـــة }..
¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
 
الصورة الرمزية إيمـان
الحَمْدُ لـِ اللهِ رَبِّ العَالَمِينْ
{ يــآرب }

قوة السمعة: 519 إيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

ياعيني ياعيني ^^

هيك الآفكآر ولـ بلـآش :)

تسلم آبو مخ وسيد قشطـه :p


معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس

 
قديم 02-18-2011, 01:13 AM   #9
PaLeSt!Ne SouL
{ مُنايَ الــ جَ ــنّةَ ●•
 
الصورة الرمزية PaLeSt!Ne SouL
عندما تعتريني الأحزآن
أبحث عن انسان
يكون صديقا
يكون رفيقا
فلا أجد
ســوآك

PaLeStiNe FlOw

قوة السمعة: 197 PaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nicePaLeSt!Ne SouL is just really nice

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏دمعة أسى, ‏أســـآمـة+, ‏الفتاة المشرقة+

أهلا و سهلا بجنان ^_^

ان شا الله اشاركم

يعطيك العافية اسامة & ايقاع


 
قديم 02-18-2011, 02:20 AM   #10
إسراء الفلسطينية
..{ مديــــرة عآمــــة }..
 
الصورة الرمزية إسراء الفلسطينية
وإنّ للحَنينِ غصّہ . . :(
يــآآآ رب .. ~

قوة السمعة: 50 إسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]

كتير حلوو

حكون متابعة أكيد ، وممكن مشتركة كمان :)

يعطيكم الف عافية ^ــ^


 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM.