Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ] (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=124873)

أســـآمـة 02-17-2011 11:42 PM

[ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
http://rooosana.ps/store/8/11_02_15-...5-soXi@193.gif



هَذِيّ التَراحيبُ قَدْ زُفت لَكم طَرباً . . . . وأصَبحَ القَلبُ يَرتعُ في نَواحِيها


هَذِيّ التراحيبُ لازُورٌ و لا كَـــــذبُ . . . . أَقُولُها مِلْئ هذا الأُفْقِ أُهْدِيهــــــا



أسعد اللهُ أوقاتكُم بكُلِّ خيرٍ و طُمأنينة ، و مرحباً بكم من جديد في لقاءٍ مُتجدد



و لــ خلقِ جوٍّ من التفاعل و التحدي و المُتعة بين مُرتادي صرح [ شباب فلسطين ]



و لــ إستغلال قُدرات عقولكُم و إضفاء شيءٍ من النشاط و الحيويةِ عليها



نُقدم لكُم مُسابقة بعنوان :


http://rooosana.ps/store/8/11_02_15-...2-FHUf@193.gif


حيثُ سنقُوم بوضع { شيء ما } في الصُندوق ، سيكُون من الجمادات و سيتم من طرفِكُم


طرح أسئلة للإستفسار عن ما في الصُندُوق ، ،


قوانين المُسابقة :


- سيتم الإجابة على الأسئلة بنعم أو لا فقط و يحق لكل عضو طرح 6 أسئلة ، ،


- يحق لكل عضو طرح إجابتين فقط في نفس الموضوع فلا تستعجلوا و تأنوا ، ،


- سيتم الحكم على صحة أم خطآ الإجابة في نفس الموضوع أيضاً ، ،


- و أخيراً ستكُونون على موعِد مع أربع جولات ( صناديق ) مُدة الجولة أسبوع فقط ، ،

مع تحيات : ( إيقاع + أســآمة )


أســـآمـة 02-17-2011 11:47 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 

أي إستفسار أو توضيح بخصوص المسابقة إطرحوه هان ،

و بإذن الله راح نبدا مع بداية الأسبوع الجديد ،

و كل صندوق راح يكون بموضوع منفصل إن شاء الله :)

nisou 02-17-2011 11:59 PM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
مشكور علي المسابقة الممتعة

~][وحيدة القمر][~ 02-18-2011 12:04 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:

راجعة ان شاء الله

يعطيكما العافية :)

~][وحيدة القمر][~ 02-18-2011 12:04 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
روعة الفكرة .. وأنا متحمسة كتير d:

راجعة ان شاء الله

يعطيكما العافية :)

shereey 02-18-2011 12:07 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
يعطيكم العافيه

متاابعين :)

sofy 02-18-2011 12:10 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
؛؛


حلو كتـير ْ , رح ْ كون متآبعة , في مجآال أشترك ْ مو ^_*

إيمـان 02-18-2011 01:00 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
ياعيني ياعيني ^^

هيك الآفكآر ولـ بلـآش :)

تسلم آبو مخ وسيد قشطـه :p

PaLeSt!Ne SouL 02-18-2011 01:13 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏دمعة أسى, ‏أســـآمـة+, ‏الفتاة المشرقة+

أهلا و سهلا بجنان ^_^

ان شا الله اشاركم

يعطيك العافية اسامة & ايقاع

إسراء الفلسطينية 02-18-2011 02:20 AM

رد: [ مَـاذآ فـي الصُـندُوق ؟ ]
 
كتير حلوو

حكون متابعة أكيد ، وممكن مشتركة كمان :)

يعطيكم الف عافية ^ــ^


الساعة الآن 11:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas