Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2010, 02:33 PM   #1
الإمـٍبـٍرٍآٍطٍـٍور..~
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الإمـٍبـٍرٍآٍطٍـٍور..~
( آهـ)
عندما ترى الألم يتحداك في عيون من تُحب
وتراه يخوض معركته الأخيرة ضدهم..
كل حلمي وحبي القديم صار مثل السجن لي ..

لقد تاهت حروفي بين متاهات دروبي ..

حتى خيالي الذي كنت أرسمة لكِ صار سلة آوجاعي ..

لا أستطيع أن أكتم صرختي ..
فلقد مات حبكِ بداخلي ..

قوة السمعة: 11 الإمـٍبـٍرٍآٍطٍـٍور..~ will become famous soon enoughالإمـٍبـٍرٍآٍطٍـٍور..~ will become famous soon enough

افتراضي مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره


دارت الدنيا وتبيني [ أعذرڪ]!
نامت عيوني وعينڪ ساهره


إنت لي ماضي ومابي ..أذكرڪ
و الغلط وياڪ ... ماني مڪرره




قلت لڪ إحذر غرورڪ يڪسرڪ
ومن يحبّڪ واجب إنت تقَدّره


قبل لا تفڪّر تهاجر ب أهجرڪ
وعدّني غيمة حنان .. مهاجره


مثل ماجَمّعتڪ أقدر[ أ ن ث ر ڪ ]
يعني راسڪ لو
رفعته أڪسره


ڪنت لڪ مثل المواني ~ أنطرڪ
لين طاحت من عيوني الباخره


لا تظن أبڪي عليڪ وأخسرڪ
إللي مثلڪ (لازم) إني أخسره


يا القليل الباقي طاحوا أكثرڪ !
في بحر - دمع العيون - الطاهره


أبقى أڪبر شخص مر ب ناظرڪ
وتبقى أصغر ~ من نويت أڪبّره


في فراقڪ ماحزنت آآبشرڪ :
وڪانت الفرحه معاڪ مسافره !


كيف ألوّح لڪ وأجبُر خاطرڪ
وإنت إحساسي مڪسّر خاطره


أشڪر أعدائي ڪثير ~ وأشڪرڪ
من سبايبڪم .. فقدت الذاڪره ..


دارت الدنيا وتبيني [أذكرڪ] !!
شفت منّك خير لأجل أتذڪره ؟


إڪتب الشطر الأخير ب دفترڪ ،
القلوب البيض .. جداً نادره !


ْ
ْ
الإمبـــ...ــراطور ..ٍَِِِِِِِِ][




مثل ماجَمّعتڪ أقدر [ أ ن ث ر ڪ ]
يعني راسڪ لو } رفعته { أڪسره
................................... ....
  اقتباس المشاركة
قديم 05-26-2010, 04:23 PM   #2
همسة وفاء
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية همسة وفاء

قوة السمعة: 13 همسة وفاء will become famous soon enough

افتراضي رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره

وضعته نكنيم علي الماسنجر:)
مثل ماجَمّعتڪ أقدر [ أ ن ث ر ڪ ]
يعني راسڪ لو } رفعته { أڪسره
أسجل إعجابي بما سطرت أناملكِ



دمتِ بخـــير
  اقتباس المشاركة
قديم 05-26-2010, 05:01 PM   #3
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره

كلام من القلب ..

يسلموو اخي

استمر




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة
قديم 05-27-2010, 09:28 PM   #4
اجمل احساس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اجمل احساس

قوة السمعة: 30 اجمل احساس will become famous soon enough

افتراضي رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره

يعطيك العافية يارب

حلو كتير


  اقتباس المشاركة
قديم 06-27-2010, 11:39 PM   #5
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره

سلمت يمينك

دمت مبدعا اخي


من قِيثَآره تُؤبر ألبي
  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2010, 03:03 PM   #6
khaled hamour
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 khaled hamour will become famous soon enough

افتراضي رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره

اتمنى لك دوام التقدم والى الامام
  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2010, 03:05 PM   #7
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره

كلام قمة في الروعة
بوركت




  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 AM.