Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=114547)

الإمـٍبـٍرٍآٍطٍـٍور..~ 05-13-2010 02:33 PM

مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
 

دارت الدنيا وتبيني [ أعذرڪ]!
نامت عيوني وعينڪ ساهره


إنت لي ماضي ومابي ..أذكرڪ
و الغلط وياڪ ... ماني مڪرره




قلت لڪ إحذر غرورڪ يڪسرڪ
ومن يحبّڪ واجب إنت تقَدّره


قبل لا تفڪّر تهاجر ب أهجرڪ
وعدّني غيمة حنان .. مهاجره


مثل ماجَمّعتڪ أقدر[ أ ن ث ر ڪ ]
يعني راسڪ لو
رفعته أڪسره


ڪنت لڪ مثل المواني ~ أنطرڪ
لين طاحت من عيوني الباخره


لا تظن أبڪي عليڪ وأخسرڪ
إللي مثلڪ (لازم) إني أخسره


يا القليل الباقي طاحوا أكثرڪ !
في بحر - دمع العيون - الطاهره


أبقى أڪبر شخص مر ب ناظرڪ
وتبقى أصغر ~ من نويت أڪبّره


في فراقڪ ماحزنت آآبشرڪ :
وڪانت الفرحه معاڪ مسافره !


كيف ألوّح لڪ وأجبُر خاطرڪ
وإنت إحساسي مڪسّر خاطره


أشڪر أعدائي ڪثير ~ وأشڪرڪ
من سبايبڪم .. فقدت الذاڪره ..


دارت الدنيا وتبيني [أذكرڪ] !!
شفت منّك خير لأجل أتذڪره ؟


إڪتب الشطر الأخير ب دفترڪ ،
القلوب البيض .. جداً نادره !


ْ
ْ
الإمبـــ...ــراطور ..ٍَِِِِِِِِ][



همسة وفاء 05-26-2010 04:23 PM

رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
 
وضعته نكنيم علي الماسنجر:)
مثل ماجَمّعتڪ أقدر [ أ ن ث ر ڪ ]
يعني راسڪ لو } رفعته { أڪسره
أسجل إعجابي بما سطرت أناملكِ



دمتِ بخـــير

الفتاة المشرقة 05-26-2010 05:01 PM

رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
 
كلام من القلب ..

يسلموو اخي

استمر

اجمل احساس 05-27-2010 09:28 PM

رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
 
يعطيك العافية يارب

حلو كتير

نسمة جزائرية 06-27-2010 11:39 PM

رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
 
سلمت يمينك

دمت مبدعا اخي

khaled hamour 07-15-2010 03:03 PM

رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
 
اتمنى لك دوام التقدم والى الامام

عاشقة فلسطين.. 07-15-2010 03:05 PM

رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
 
كلام قمة في الروعة
بوركت


الساعة الآن 11:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas