![]() |
مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
دارت الدنيا وتبيني [ أعذرڪ]! نامت عيوني وعينڪ ساهره إنت لي ماضي ومابي ..أذكرڪ و الغلط وياڪ ... ماني مڪرره قلت لڪ إحذر غرورڪ يڪسرڪ ومن يحبّڪ واجب إنت تقَدّره قبل لا تفڪّر تهاجر ب أهجرڪ وعدّني غيمة حنان .. مهاجره مثل ماجَمّعتڪ أقدر[ أ ن ث ر ڪ ] يعني راسڪ لو رفعته أڪسره ڪنت لڪ مثل المواني ~ أنطرڪ لين طاحت من عيوني الباخره لا تظن أبڪي عليڪ وأخسرڪ إللي مثلڪ (لازم) إني أخسره يا القليل الباقي طاحوا أكثرڪ ! في بحر - دمع العيون - الطاهره أبقى أڪبر شخص مر ب ناظرڪ وتبقى أصغر ~ من نويت أڪبّره في فراقڪ ماحزنت آآبشرڪ : وڪانت الفرحه معاڪ مسافره ! كيف ألوّح لڪ وأجبُر خاطرڪ وإنت إحساسي مڪسّر خاطره أشڪر أعدائي ڪثير ~ وأشڪرڪ من سبايبڪم .. فقدت الذاڪره .. دارت الدنيا وتبيني [أذكرڪ] !! شفت منّك خير لأجل أتذڪره ؟ إڪتب الشطر الأخير ب دفترڪ ، القلوب البيض .. جداً نادره ! ْ ْ الإمبـــ...ــراطور ..ٍَِِِِِِِِ][ |
رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
وضعته نكنيم علي الماسنجر:)
مثل ماجَمّعتڪ أقدر [ أ ن ث ر ڪ ] يعني راسڪ لو } رفعته { أڪسره أسجل إعجابي بما سطرت أناملكِ دمتِ بخـــير |
رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
كلام من القلب ..
يسلموو اخي استمر |
رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
يعطيك العافية يارب
حلو كتير |
رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
سلمت يمينك
دمت مبدعا اخي |
رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
اتمنى لك دوام التقدم والى الامام
|
رد: مثل ماجمعتك اقدر(انثرك)يعني راسك لو رفعته اكسره
كلام قمة في الروعة
بوركت |
| الساعة الآن 11:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas