| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 11
![]() ![]() |
دارت الدنيا وتبيني [ أعذرڪ]! نامت عيوني وعينڪ ساهره إنت لي ماضي ومابي ..أذكرڪ و الغلط وياڪ ... ماني مڪرره قلت لڪ إحذر غرورڪ يڪسرڪ ومن يحبّڪ واجب إنت تقَدّره قبل لا تفڪّر تهاجر ب أهجرڪ وعدّني غيمة حنان .. مهاجره مثل ماجَمّعتڪ أقدر[ أ ن ث ر ڪ ] يعني راسڪ لو رفعته أڪسره ڪنت لڪ مثل المواني ~ أنطرڪ لين طاحت من عيوني الباخره لا تظن أبڪي عليڪ وأخسرڪ إللي مثلڪ (لازم) إني أخسره يا القليل الباقي طاحوا أكثرڪ ! في بحر - دمع العيون - الطاهره أبقى أڪبر شخص مر ب ناظرڪ وتبقى أصغر ~ من نويت أڪبّره في فراقڪ ماحزنت آآبشرڪ : وڪانت الفرحه معاڪ مسافره ! كيف ألوّح لڪ وأجبُر خاطرڪ وإنت إحساسي مڪسّر خاطره أشڪر أعدائي ڪثير ~ وأشڪرڪ من سبايبڪم .. فقدت الذاڪره .. دارت الدنيا وتبيني [أذكرڪ] !! شفت منّك خير لأجل أتذڪره ؟ إڪتب الشطر الأخير ب دفترڪ ، القلوب البيض .. جداً نادره ! ْ ْ الإمبـــ...ــراطور ..ٍَِِِِِِِِ][ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
وضعته نكنيم علي الماسنجر:)
مثل ماجَمّعتڪ أقدر [ أ ن ث ر ڪ ] يعني راسڪ لو } رفعته { أڪسره أسجل إعجابي بما سطرت أناملكِ دمتِ بخـــير |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 93
![]() |
كلام من القلب ..
يسلموو اخي استمر |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 30
![]() |
يعطيك العافية يارب
حلو كتير |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||||
|
قوة السمعة: 79
![]() ![]() ![]() |
سلمت يمينك
دمت مبدعا اخي |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اتمنى لك دوام التقدم والى الامام
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام قمة في الروعة
بوركت |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|