| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#51 | |||||
|
قوة السمعة: 57
![]() ![]() |
النور نورك يا قمر
ويعطيكي العافية اختي وحيدة ![]() الله يعافيك أخي قسااامي غزة .. نوّرت ~ |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#52 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية وراسي بالعالي ودي اكتب لك أكثر وأكثر
ودي أمدلك شرايين قلبي وعليها بشوق لك اعبر يا عمري الغالي هدايا يا فرح يومك وكل أيامك معايا مبروك بالسنة مره مبروك بالشهر يوم مبروك عليك العيد وأضوي لك أيامي دوووم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() الله يسعدك يا ~ عمري ~عنجد خجلتيني .. وأنت بألف خير يا رب ما ننحرم طلتك الحلوووة حبيبتي .. الله لا يحرمني من أحلى أعضاء والله |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#53 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#54 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~][وحيدة كالقمر][~ حبيبتي ~ آيـــــــــ ـــــــة ~ الله لا ~ يحرمني منك ~ ومن ~ طيبتك ~ يا قلبي آردها إلك بالأفرآآح عقبال ما نفرح فيكي يا رب هاد موضوع سبيشل بالنسبة إلي الله يسعدك يا رب محفووظ في قلبي الله يسعدك وعطووول ما أنحرم من طلتك يا قمر .. الله يجزاكي الخير يا رب |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#55 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coo0ool girl صوووفي صفصف صفصوووف
كل عآم وإنتِ بألف خيير يآرب و إن شآء اللهـ عئبآل ال 1000 سنهـ يآرب تقضيهم طآعة ربنآ ورضآه و غن شآء اللهـ بتكون سنة خيير عليكِ و تتحقق كل أحلآمك وأمآنيكِ فيهأ و عئبآل مآ نشوفك عرووسهـ ونفرح فيكِ ![]() .. ![]() .. وحيدة يعطيكِ ألف عآفيهـ صآحبة وآجب ومآ بتقصريي ![]() ههههههه يآآآي أمووول شو هالأسماء الحلوووة هاي هههه الله يسعدلياكي يا رب فرحت فيكم مبارح .. كانت جدا ممتعة الجمعة . وأنت بألف خير يا رب حبيبة قلبي تسلميلي يا رب ..
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#56 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#57 | |||
|
قوة السمعة: 4
![]() |
كل عام وأنت بخير يا صوووفي وإن شاء الله العمر كله يارب
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#58 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
![]() كل عام وإنتي بخير ياصوفي على العمر الجديد 20 وإن شاء الله عــــــــــ30 يصير عمرك |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#59 | |||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كل عام وانتي بخير والى الله اقرب اختي
عمر مديد بطاعة الله... تقبلي تحيتي وودي وتقديري.. |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#60 | |||
|
قوة السمعة: 11
![]() |
كل عام وانتي بألف خير
يا أحلى بنوتة وعقبال ال 100 سنة
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|