Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل > ملتقـــى الأحبــــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2010, 12:41 AM   #1
~][وحيدة القمر][~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ~][وحيدة القمر][~
صآآفو حُبّي .. تربّعتي بـ samasim قلبي

قوة السمعة: 57 ~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about

new كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

في مثل هذا اليوم ..

ولدت غالية .. ولدت مبدعة .. ولدت ملكة ~

ومن حسن حظنا اختارت من منتدى شباب فلسطين .. عرشا ً لها

أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة .. وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية




طبعا ً عرفتم من هي !!
إنها صـــــوووووفـــــــي .. <في مثل هذا اليوم .. ولدت غالية .. ولدت مبدعة أحبك في الله غاليتي في مثل هذا اليوم .. ولدت غالية .. ولدت مبدعة>~




هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3>
كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر حبا بيني وبينك ,,


هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع شباب فلسطين .. عرشا ً لها أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة ..

وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية طبعا ً

عرفتم من هي !! إنها صـــــوووووفـــــــي .. < أحبك في

الله غاليتي >~ هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك



هدايا الأعضاء ..


ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3>

كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر



صفصف ..

كل عام وأنت ِ من الله أقرب وعن المعاصي أبعد ~

كل عام وانت صديقتي ..

كل عام وانت بخير ;)


...


open the card :D

http://www.synow.com/cards/create.php?card_id=540


happy birthday to you .. happy birthday to you
happy birthday 2 safsaf .. happy b-day 2 uuuuu


enjoy it ;)
حبا بيني وبينك ,, هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع هدايا الأعضاء




[ صوفي ] .. سلامٌ إلى الروحِ التي عانقتْ روحي ..~
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 12:46 AM   #2
أبومجاهد
•• ṀÃÊŠTRØ βËŁẪŁ ••
 
الصورة الرمزية أبومجاهد
هناكــــ ناس عنــد الحدِيث معَــهم تحتــاج لتناول الكثير من المهدئـــَات ~ ♥
ليسَ الشجاعُ الذي يحمي مطيتهُ ،،، يومَ النزالٍ ونارَ الحربٍ تشتعلُ ،،، لكن فتي غضَ أو ثني بصراً ،،، عن الحرام فذلكَ الفارسَ البطلَ

قوة السمعة: 50 أبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud ofأبومجاهد has much to be proud of

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كـــل عـــآم وانتي بخيـــر صوفيــــآ ~

وعقبــــآل ال120 سنــة

^^

يعطيكي العافية وحيدة



  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 12:48 AM   #3
الأسيرة المجندة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الأسيرة المجندة

قوة السمعة: 0 الأسيرة المجندة is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كل عااااااااام وأنتي لله أقرب

تحياتي.........
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 02:30 AM   #4
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

يآآآآي حفلة



//






حبيبتي صوفـــ sofy ـــــي

كل عام وإنت بألف خير يارب

ينعاد عليكي بالصحة والعافية وهدات البال

وإن شاء الله بتكون من احلى سنينك

وبتئضيها بطاعه لربنا ورضا الوالدين وكيف مابتحبي

وعئبال مانحتفل فيكي معنا هون كل سنة

ماننحرم طلتك يارب



::

وحيدة كالقمر

مزوءه ياغالية ،، ماننحرم هالحلو ياعسل



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 02:35 AM   #5
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

من بعد إزنك وحيدة القمر

::















متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 03:09 AM   #6
HaSHeM,
●● نَحْو الَنــــوَر
 
الصورة الرمزية HaSHeM,
اخترت أن اكونك ..
ولن اكون شيء اخر
كثيرة هي السجون اللتي تحيطنا
ولكن انا وانت سنغامر
سنحيى من اجل الجميع
وسأموت من اجلك ...
احب شعبك
احب ظلمك
احب دمك
احب عصيانك وتمردك ورفضك ..

قوة السمعة: 106 HaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to allHaSHeM, is a name known to all

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

كل عام اختي صوفي وانت بخير


كل عام وانت الى الله اقرب

كل عام وزيادة في حسناتك


عقبال 100 عام

وان شاء الله امنياتك تتحقق في هذا العام


ربنا يوفقك


تحياتي


  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 09:47 AM   #7
دمع المطر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دمع المطر
عـِملآق هـَو الفـَرقْ ..

بَين مَن [ يـَرحَلُ ] بِـ المـَوتْ

ومَن [ يـَمـُوتُ ] بِـ الرَحيـل !!
يوما ما سترزق فرحة من حيث لاتدري

تماما

كما إبتليت بالوجع من حيث لا تحتسب :)

قوة السمعة: 107 دمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to all

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــتي صوفـــــــــــــــــــــــــي

كل عام و شهر واسبوع ويوم وساعة ودقيقة وثانية وجزء من الثانية و .... وانت بألف خير يا عمري

والله العظيم هلأ هلأ جيت من المدرسة كنت ناوية أنا كمان أحطلك موضوع بس آية عملت الواجب



























خليلي ئطعة من الجتوه ،،يلا كل واحد يجيب صحنه معه ،،اذا خلص الجتوه مو ذنبي
حبيبة ألبي صوفي ان شاالله العمر كله وعئبال ما نشوفك برفسورة ئـــــــــــد
الدنيا

اسراء




  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 11:32 AM   #8
.:.!دموع الرحيل!.:.
..{ مديـــرة عــــامة }..
» عبق فلسطيني اصيل «
 
الصورة الرمزية .:.!دموع الرحيل!.:.
~|[ اللهمـ آتنآ في الدنيآ حسـنة وفي الآخـرة حسنة ] | ~
مشتآقة لريحة بآبآ ومآمآ :)

قوة السمعة: 50 .:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute.:.!دموع الرحيل!.:. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

.

.

صــوفــي .. حبيبة قلبـي

عقبآال المية سنـة يا قمـر تقضيهم بطآعة ربنا

وما ننحرم منك يا مشآغبـة

كـل عآم وأنت ِ إلى الله أقـرب حبيبتي


- -

مآ ننحرم أيـــوش


  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 12:47 PM   #9
PaLeStiNe FlOwEr
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية PaLeStiNe FlOwEr
عندما تعتريني الأحزآن ..
أبحث عن انسان ,,
يكون صديقا , يكون رفيقا ..
فلا اجد سواك ..~

أســوم

قوة السمعة: 50 PaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant futurePaLeStiNe FlOwEr has a brilliant future

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

فتت ع القسم لأعملك موضوع لئيت أيوش عاملة,,

كل عام وانتي بألف خير وصحة وسلامة

كل عام وانتي الى الله اقرب

الله يوفئك وينجحك

ان شاء الله تكون كل حياتك افراح وسعادة

الله يوفئك للخير ولما يحب ويرضى


عئبال العمر كلوا تقضي بطاعة الرحمن


الله يعطيكي الف عافية اية

موضوع حلو كتير ..~


  اقتباس المشاركة
قديم 06-07-2010, 01:13 PM   #10
[ عاشقة الرسول ]
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية [ عاشقة الرسول ]

قوة السمعة: 14 [ عاشقة الرسول ] will become famous soon enough

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

عقبال 120سنه يا صوفيا


يسالنى البعض هل انت متفائل ام متشائم واقول لست ذلك ولا ذلك انما انا صاحب حق وما ضاع حق وراءه مطالب
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM.