| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() **أنا الضد يا ورقي** يجول في نفسي تقدير واحترام ويظهر الضد بين حروفي تهطل مطرا ينخز الورق يدمره ويدمرني **صمت** تودعني ويخيم الصمت عقلي وقلبي تزلزلني بكلامتك النارية وأنا صامتة تغادر وأنا صامتة وتختنق الكلمات في حلقي وما زلت صامتة ![]() ** رجـــاء و توسل** لو تدري بما نفسي من بوح ترحل واقول في نفسي متوسلة أن تبقى ترحل وتقرع الباب في وجهي وانا ما زلت أسكن مخيم الصمت والدموع في عيني وأتبعك بالرحيل ولكن عكس الرياح حبــــر إعذورني على الخربشات هذه كتبتها الأن ولن أعود الى ترتيبها __________________ |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلمووو اختي
كلمات روووعه والله مشكورة |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات رائعه جدا جدا اختي حبر ربنا يوفقك وانا بحيكي علي الاسلوب الرائع وهذه تحيتي الك
بس شو رأيك تغيري اسمك بدال حبر لانو مش لايق عليكي تغيريه لاسم همسات قلم او همسات ورق |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() ** لحظات** ألم سكن أضلعي للحظات حزن سرى الاوصال للحظات كم أكرها من لحظات بلحظات بانت خبايا الصدور والأشواق والمعزات وبرجوعك طاب الجرح واندمل وسكنت الصدور بعد لحظات من هيجان الأنات كم أحبها من لحظات ............................. جيكو ابن فلسطين سررت مروركم على صفحتي للحظات تحياتي لكم أختكم حبــــر |
|
|
||
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خربشاتك ابداع ... تتجسد بجمال المعاني ... وفنون الصور ..
أختي حبــــــــر .. ما شاء الله عنك .. مبدعه بحق .. صابحه قلم ... وحبر لن يجف ... برونقه الجميل يخط أحلى خربشات ... بل أروع خواطر ... تقبلي مني كل الشكر والاحترام |
||||
|
|||||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() بمرورك أضأت الشموع ونثرت الورود بمرورك أقدم لك أرق التحايا المحمودة أختك حبـــر |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مشكوره اختى حبر والله اتحفتينا بكلاماتك الراقيه ومشاعرك الد افئه وشعرك العذب اخوكى ابو سامر
|
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() أنتظر المساء بشغف لأتسامر مع الورق وأبوح له شكواي حزني وألمي فهناك عالمي الكبير معنى .. والصغير حجما حيث الأوراق ورائحة الحبر تحياتي لأبو سامر أختك حبـــر |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختي العزيزة:
ليتك لم تأتي ايها المساء البائس00ذكرتني بأحبتي بعد الرحيل ادمعت عيوني 00فاغمضت جفوني لكن ما زالت الدمعات تتناثر هنا وهناك على وجنتي كحل السواد رومشي 000والارهاق قلب اضلعي وكياني ومزق شرياني 00فانسال الدم يجري على هذه البقعة ففتحت عيني لانظر 00ها قد غابت الشمس عني من لي سواك يا ربي يطمئنني00يدفعني الى الحياة وما زلت انتظر الحياة تقبلي احترامي اختي على همساتك الرائعة اختك احزان عالم الاحزان |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() ولولا المساء لاثقلت الهموم قلبي ولولا المساء لما أجمرت عيوني شوقا للقاء الغد ولولا المساء لما مرتت هنا لأعانق كلماتك الشجية واصافحك كثيرا تحياتي للعزيزة أحزان أختك حبـــر |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|