Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - إعتذار إلى الورق
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   إعتذار إلى الورق (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=10995)

حبر 04-15-2006 02:46 PM

إعتذار إلى الورق
 
http://up5.w6w.net/upload/15-04-2006...4259a45a36.jpg

**أنا الضد يا ورقي**

يجول في نفسي تقدير واحترام

ويظهر الضد بين حروفي

تهطل مطرا ينخز الورق

يدمره

ويدمرني




**صمت**

تودعني

ويخيم الصمت عقلي وقلبي

تزلزلني بكلامتك النارية

وأنا صامتة

تغادر

وأنا صامتة

وتختنق الكلمات في حلقي

وما زلت صامتة

http://up5.w6w.net/upload/15-04-2006...425c126a6c.jpg

** رجـــاء و توسل**

لو تدري بما نفسي من بوح

ترحل

واقول في نفسي متوسلة

أن تبقى

ترحل

وتقرع الباب في وجهي

وانا ما زلت أسكن مخيم الصمت

والدموع في عيني

وأتبعك بالرحيل

ولكن عكس الرياح




حبــــر




إعذورني على الخربشات هذه

كتبتها الأن

ولن أعود الى ترتيبها

__________________






jikoo 04-15-2006 03:02 PM

رد: إعتذار إلى الورق
 
يسلمووو اختي

كلمات روووعه والله

مشكورة


Abu Shadi 04-15-2006 03:31 PM

رد: إعتذار إلى الورق
 
كلمات رائعه جدا جدا اختي حبر ربنا يوفقك وانا بحيكي علي الاسلوب الرائع وهذه تحيتي الك
بس شو رأيك تغيري اسمك بدال حبر لانو مش لايق عليكي
تغيريه لاسم همسات قلم او همسات ورق

حبر 04-16-2006 10:09 AM

رد: إعتذار إلى الورق
 
http://up5.w6w.net/upload/16-04-2006...14c21721f3.jpg

** لحظات**

ألم سكن أضلعي للحظات

حزن سرى الاوصال

للحظات

كم أكرها من لحظات

بلحظات

بانت خبايا الصدور

والأشواق والمعزات

وبرجوعك

طاب الجرح واندمل

وسكنت الصدور

بعد لحظات من هيجان الأنات

كم أحبها من لحظات

.............................

جيكو

ابن فلسطين

سررت مروركم على صفحتي للحظات

تحياتي لكم

أختكم

حبــــر












محمود 04-16-2006 10:31 AM

رد: إعتذار إلى الورق
 
خربشاتك ابداع ... تتجسد بجمال المعاني ... وفنون الصور ..

أختي حبــــــــر .. ما شاء الله عنك .. مبدعه بحق ..

صابحه قلم ... وحبر لن يجف ...

برونقه الجميل يخط أحلى خربشات ... بل أروع خواطر ...

تقبلي مني كل الشكر والاحترام

حبر 04-16-2006 11:02 AM

رد: إعتذار إلى الورق
 

http://up5.w6w.net/upload/16-04-2006...287343e427.jpg
بمرورك

أضأت الشموع

ونثرت الورود

بمرورك

أقدم لك أرق التحايا المحمودة





أختك
حبـــر





ابوسامر 04-16-2006 11:58 AM

رد: إعتذار إلى الورق
 
مشكوره اختى حبر والله اتحفتينا بكلاماتك الراقيه ومشاعرك الد افئه وشعرك العذب اخوكى ابو سامر

حبر 04-16-2006 12:28 PM

رد: إعتذار إلى الورق
 
http://up5.w6w.net/upload/16-04-2006...57702f7859.jpg

أنتظر المساء بشغف

لأتسامر مع الورق

وأبوح له شكواي

حزني وألمي

فهناك عالمي الكبير معنى .. والصغير حجما

حيث الأوراق ورائحة الحبر




تحياتي لأبو سامر

أختك
حبـــر


ملكة الرومانـسية 04-16-2006 01:40 PM

رد: إعتذار إلى الورق
 
اختي العزيزة:
ليتك لم تأتي ايها المساء البائس00ذكرتني بأحبتي بعد الرحيل
ادمعت عيوني 00فاغمضت جفوني
لكن ما زالت الدمعات تتناثر هنا وهناك على وجنتي
كحل السواد رومشي 000والارهاق قلب اضلعي وكياني
ومزق شرياني 00فانسال الدم يجري على هذه البقعة
ففتحت عيني لانظر 00ها قد غابت الشمس عني
من لي سواك يا ربي يطمئنني00يدفعني الى الحياة
وما زلت انتظر الحياة



تقبلي احترامي اختي على همساتك الرائعة
اختك احزان
عالم الاحزان

حبر 04-16-2006 06:12 PM

رد: إعتذار إلى الورق
 
http://up5.w6w.net/upload/16-04-2006...5187159df0.gif

ولولا المساء

لاثقلت الهموم قلبي

ولولا المساء

لما أجمرت عيوني شوقا

للقاء الغد



ولولا المساء

لما مرتت هنا

لأعانق كلماتك الشجية

واصافحك كثيرا

تحياتي للعزيزة أحزان

أختك

حبـــر







الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas