Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > مُتعلقات التقنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2009, 09:01 PM   #1
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

.
.

السلام عليكم ؟

[ مقدمة ]

كيفكم يا تبعون التكنولوجيا ؟

خصوصي لطلاب الحادي عشر و العاشر في فلسطين ولجميع اعضاء المنتدى

هآي برنامج فيجول بيسك يللي مقرر معانا في المنهج

لكن وين المفاجعة ؟ انه حجم بس 5 ميجا ^^..

.
.

. . السلام عليكم ؟ [ مقدمة ] كيفكم يا


للتحميل من هنآ :

|| http://www.mediafire.com/?mimyk23hdyn ||


دعوآتكم .. تبعون التكنولوجيا ؟ خصوصي لطلاب الحادي عشر و العاشر في


  اقتباس المشاركة
قديم 12-01-2009, 09:36 PM   #2
بنت فلسطين المجروحة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت فلسطين المجروحة
[ أمل كم أحبكِ ]

قوة السمعة: 107 بنت فلسطين المجروحة will become famous soon enoughبنت فلسطين المجروحة will become famous soon enough

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

جوود ..!

احنا عنا بس ال11 بياخدو فيجوال

نايس :p




والله إنـّـا ع ـآ ئدون ..
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2009, 11:03 PM   #3
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

تم تعديل الرابط .!


  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2009, 02:55 PM   #4
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

يي الله يرضى عليك ,, لسى كنت بدي اشتري ال cd تاآع هاد البرنامج ,,

عنجد يسنمو كتييير

ماآشاللهـ عنك ما بتقصر ^^


بانتظار جديدك ^^


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2009, 10:19 PM   #5
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!


ههههه زي والله ، بعدين بطلت ^^..

يا هلا والله جارة !


  اقتباس المشاركة
قديم 12-07-2009, 02:24 PM   #6
أمل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أمل
: )
يآ رب .. هبنآ من الصبر ما يرقع ثقوب قلوبنآ..~

قوة السمعة: 122 أمل has a spectacular aura aboutأمل has a spectacular aura about

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

زمان عنك يا فيجول بيسك

صارلي مدة كتبو مركونة ع الرف ما شفت منهم شي

يلا راح حملو و شوف راح ينفعني و لا لأ :p

و يعطيك العافية^^



..

دَثِّرينِي أُمَّاه إِنْ سَرى في الرُّوح بَرد الحَنِين ..!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-07-2009, 08:02 PM   #7
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

يسلمو
انا رح احتاجو الترم التاني


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 12-09-2009, 01:43 PM   #8
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

ما بعرفو ممم

بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^

ثآنكس شهيـد :)


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة
قديم 12-09-2009, 02:07 PM   #9
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just me..maramمشاهدة المشاركة ما بعرفو ممم

بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^

ثآنكس شهيـد :)

هاي لغة برمجة .. معانا في المنهاج ^^..

يا هلا فيكم ^ِ^..


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 PM.