Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   مُتعلقات التقنية (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=107234)

شهيد 12-01-2009 09:01 PM

برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
.
.

السلام عليكم ؟

[ مقدمة ]

كيفكم يا تبعون التكنولوجيا ؟

خصوصي لطلاب الحادي عشر و العاشر في فلسطين ولجميع اعضاء المنتدى

هآي برنامج فيجول بيسك يللي مقرر معانا في المنهج

لكن وين المفاجعة ؟ انه حجم بس 5 ميجا ^^..

.
.

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...152009fB46.jpg


للتحميل من هنآ :

|| http://www.mediafire.com/?mimyk23hdyn ||


دعوآتكم .. :ShababSmile224:

بنت فلسطين المجروحة 12-01-2009 09:36 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
جوود ..!

احنا عنا بس ال11 بياخدو فيجوال

نايس :p

شهيد 12-03-2009 11:03 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
تم تعديل الرابط .!

جاآرة الوادي’’ 12-04-2009 02:55 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
يي الله يرضى عليك ,, لسى كنت بدي اشتري ال cd تاآع هاد البرنامج ,,

عنجد يسنمو كتييير

ماآشاللهـ عنك ما بتقصر ^^


بانتظار جديدك ^^

شهيد 12-04-2009 10:19 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 

ههههه زي والله ، بعدين بطلت ^^..

يا هلا والله جارة !

أمل 12-07-2009 02:24 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
زمان عنك يا فيجول بيسك:ShababSmile235:

صارلي مدة كتبو مركونة ع الرف ما شفت منهم شي:ShababSmile221:

يلا راح حملو و شوف راح ينفعني و لا لأ :p

و يعطيك العافية^^

عين فلسطين 12-07-2009 08:02 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
يسلمو
انا رح احتاجو الترم التاني

Maram .. ~ 12-09-2009 01:43 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
ما بعرفو ممم

بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^

ثآنكس شهيـد :)

شهيد 12-09-2009 02:07 PM

رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just me..maram (المشاركة 1409277)
ما بعرفو ممم

بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^

ثآنكس شهيـد :)

هاي لغة برمجة .. معانا في المنهاج ^^..

يا هلا فيكم ^ِ^..


الساعة الآن 08:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas