![]() |
برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
.
. السلام عليكم ؟ [ مقدمة ] كيفكم يا تبعون التكنولوجيا ؟ خصوصي لطلاب الحادي عشر و العاشر في فلسطين ولجميع اعضاء المنتدى هآي برنامج فيجول بيسك يللي مقرر معانا في المنهج لكن وين المفاجعة ؟ انه حجم بس 5 ميجا ^^.. . . http://files.shabab.ps/vb/images_cas...152009fB46.jpg للتحميل من هنآ : || http://www.mediafire.com/?mimyk23hdyn || دعوآتكم .. :ShababSmile224: |
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
جوود ..!
احنا عنا بس ال11 بياخدو فيجوال نايس :p |
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
تم تعديل الرابط .!
|
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
يي الله يرضى عليك ,, لسى كنت بدي اشتري ال cd تاآع هاد البرنامج ,,
عنجد يسنمو كتييير ماآشاللهـ عنك ما بتقصر ^^ بانتظار جديدك ^^ |
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
ههههه زي والله ، بعدين بطلت ^^.. يا هلا والله جارة ! |
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
زمان عنك يا فيجول بيسك:ShababSmile235:
صارلي مدة كتبو مركونة ع الرف ما شفت منهم شي:ShababSmile221: يلا راح حملو و شوف راح ينفعني و لا لأ :p و يعطيك العافية^^ |
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
يسلمو
انا رح احتاجو الترم التاني |
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
ما بعرفو ممم
بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^ ثآنكس شهيـد :) |
رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!
اقتباس:
يا هلا فيكم ^ِ^.. |
| الساعة الآن 08:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas