Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الحبيبة المفقودة ... - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2006, 10:52 PM   #21
anos
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية anos

قوة السمعة: 806 anos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

هههههههههههههه على فكرة مقصودة هاي ( مقصودة يعني موجهة لحدا)

يسلموووووووو جد كلماتك بتجنن متلك


 
قديم 03-29-2006, 12:00 AM   #22
sanae
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 102 sanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to behold

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

الصمت في حرم الجمال جمال......
................................... ......
الصمت ابلغ من اي رد


اذا مت وصرت من ترابك ذرة
يا ارض بلادي
انبتي زهرا و قمحا و خضرة
انبتي الابطال و الاطفال و الاحرار
هذي وصيتي يا بلادي
علك يوما تكرمي رفات الاجداد
 
قديم 03-29-2006, 10:07 AM   #23
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

اخي الكريم محمود ،
سرني زيارة كلماتك والمعبرة عن حس مرهف
جميل وهمسات رقيقة الى ليلى في ديارها وسلمى
في ريفها ولبنى في مدينتها .. رسالة الى المستقبل
للولوج اليه والتنعم في استقراره .. تلك هى النعمة.
والى حور عين تتلمس طريقها.. وتناضل عن رفيقها
وتنتظره شوقا وحبا وانسا .. تلك هي الرحلة الابدية
في جنان الخلد .. بلا حزن ولا أسى ولا غدر ولا قطيعة
تقبل ودي ودمت بخير وسعادة بلا احزان .

اخوك : امين
 
قديم 03-29-2006, 01:22 PM   #24
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

أنوس ..

شكرا لك وحياك ربي .. فكلماتي موجهة لكل موهوم ... لتفرج الكرب والهموم ..

نورت الصفحة خيي
 
قديم 03-29-2006, 01:25 PM   #25
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

الصمت في حرم الجمال جمال......
................................... ......
الصمت ابلغ من اي رد

اختي سناء .. بصمتك تجلت الكلمات للتعبير وقرر القلب مضمون التسطير ..

وعجزت الايادي عن التحبير ...فهذه حال الدنيا ... وهكذا سيكون المصير ..

شكرا لك فقد شرفني مرورك كثيــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا ...

دمتى بحفظ الله ..
 
قديم 03-29-2006, 02:19 PM   #26
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

اخي الكريم محمود ،
سرني زيارة كلماتك والمعبرة عن حس مرهف
جميل وهمسات رقيقة الى ليلى في ديارها وسلمى
في ريفها ولبنى في مدينتها .. رسالة الى المستقبل
للولوج اليه والتنعم في استقراره .. تلك هى النعمة.
والى حور عين تتلمس طريقها.. وتناضل عن رفيقها
وتنتظره شوقا وحبا وانسا .. تلك هي الرحلة الابدية
في جنان الخلد .. بلا حزن ولا أسى ولا غدر ولا قطيعة
تقبل ودي ودمت بخير وسعادة بلا احزان .

اخوك : امين

أخي أمين .. لأ ادري كيف سأرد برد يليق في مقام ردك .. فوالله

الكلمات عجرت عن الخروج .. وتلعثم اللسان .. وزاد الفضول .. ومازل الفم مكبول ..

قرأت في ردك رواية .. جميلة المعاني والسطور ..كقول حكيم على كف العلم محمول ...

فجمال معانيك بجمال معاني القاء .. فيها من زهور وبستان وفتاه حمقاء ..

تتعمد الخمول ,, ودهشتني وزادت في نفسي الفضول ... فتراقصت الزهور وقرعت الطبول ..

ونزل الغيث من السماء .. فقطرات من الماء .. نزلت فروت عطشي للقاء .. وأزهقت همومي ..

وترفعت عن فضولي .. فأمل اللقاء بات على الكفن محمول .. ورأس الحربة في القلب مطعون ..

فلا داعي للشجن ... فكل منا رسم طريق المجد .. فأنا من سيتعالى على القمم .. ولتزهقها نيران من الحمم ..

فل تموت بعذاب الفراق .. فلن أعود .. فقد خسرت الحبيب الموعود ..


شكرا لك اخي .. أبدعت في ردك .. وحياك الله ..

التعديل الأخير تم بواسطة محمود ; 03-29-2006 الساعة 08:12 PM.
 
قديم 03-29-2006, 04:50 PM   #27
شهد الحياة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شهد الحياة

قوة السمعة: 2374 شهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

بحور الشوق في صدري تنادي بالغلا إنسان

ملكني دون مايدري وصرت بغيبته ولهان


................

كلامك رووووووعه يا محمود
وان شاء الله.. الله يرجعها ليك
 
قديم 03-29-2006, 06:19 PM   #28
فداء فلسطين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 فداء فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

وما زالت ذكراك في قلبي كنقش الصخور ؟؟؟ ...



أخي محمود كلماتك ذكرى في قلبي كنقش الصخور

وما بقدر اقول غير شاعر شاعر شاعر
شكرا على الكلمات الرائعه


 
قديم 03-29-2006, 09:03 PM   #29
MaRoKo
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 MaRoKo will become famous soon enough

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

ما اجمل الإخلاص والوفاءمع الناس حتى ولو خدعت او جرحت منهم .. فكونك وفي ومخلص كلمة تكفي لأن تعيش للأبد ..
 
قديم 03-30-2006, 10:00 AM   #30
فداء فلسطين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 فداء فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: الحبيبة المفقودة ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداء فلسطين وما زالت ذكراك في قلبي كنقش الصخور ؟؟؟ ...



أخي محمود كلماتك ذكرى في قلبي كنقش الصخور

وما بقدر اقول غير شاعر شاعر شاعر
شكرا على الكلمات الرائعه



الامل .. الامل كلمه يقولها عاشق . .يؤمن بان الحب وسيله لاتقرب اليك .. ولكن انت اخترعت كلمه الامل ..لكي تجد اقرب فرصه للابتعاد عني .. فلا تخف انا لم اضع الامل امام عيني .. بل وضعتك انت .. لكي انتقم من أملي !!
____________________
.. تعلمت منك ان الحياه لا تقف .. وان تستمر تسير مثل الرياح .. نستمتع بطيفها العليل .. ولكن ... وجدت مع رياحك غدر وخيانه .. فتوقفت للحظات اتأمل هذه الرياح .. فايقنت ان الرياح تسير بعكس تياري .. شكرا لك يا رياحي فاذهبي ما انا بحاجه لك
_________________________


اخي العزيز(محمود) تأملت في ردي ورأيت انه لا يليق بشعرك
فاحببت ان ائتي بخاطرة ربما تعبر عن مدى روعت كتابتك
ورنين قلمك الذي يعبر عن ما في داخلك باروع الكلمات
وانهي كتابتي بانك شاعر


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أضواء على حقيقة وجود القارة المفقودة أطلانتس فارس فلسطين كـــنــوز الـمـعرفــة 8 03-19-2007 05:46 PM
الي أمي الحبيبة ابوخضر العرش الأدبي 6 11-15-2006 08:56 PM
تحية حارة لعضو الجديد فلسطين الحبيبة فلسطين لنا ولنا قـصـر الضيآفة والإستقبآل 4 02-04-2006 10:53 AM
,,,,,,أختي الحبيبة .. كم أنتِ غالية,,,,,, وتبقى دمعتي غامضة إيماني نبض حياتي 14 01-23-2006 11:42 PM
الإقناع القوة المفقودة أبو فادي وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ 1 10-26-2005 09:40 AM


الساعة الآن 06:58 PM.