![]() |
|
الحبيبة المفقودة ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في زمن التيه والضياع .. زمن الكره والفراق .. أحببت أن اعبر عن كلماتي من وحي الخيال في هذه العبارات التي كتبتها أتمنى من الله أن تنال اعجابكم ... .. بعنوان الحبيبة المفقودة .. ذهبـــــــــــــــــت الحبيبة ... وما زلت أنتظر اللقاء .. لا أعرف معنى الفراق ...من الحنين قد خلت الأعماق .. أين ذهبت معشوقتي ؟؟ سؤال حيرني .. هز كياني فدمرني .. بركان فجرني من لوعـــــــــــــــــة الاشتياق ... هونت على نفسي بالبكاء ... انتظرت طويـــلا .. وما عاد لي أمل في البقاء ... فسطرت في انتظاري اعظم اسطورة وفزت المسابقات .. . ومسحت السطور .. وما زالت ذكراها تنبت كالزهور ...فذهب الزمن .. وزال النور ... حتى دفنت في القبور .. وما زالت ذكراك في قلبي كنقش الصخور ؟؟؟ ... فهل يا ترى تذكرتني ... أم كان حبي لها صورة ...مزقتها الايام في لحظة مذكورة ... والله النفوس بما فعلت باتت مقهورة .. حب السنين يموت في لحظة أنين .. أين ذهب عمري زمن انتظار .. لن اكترث فأنا من عشق ... فأنا من أخلص للحب ووثق ..لا يهمني فأنا صاحب القلب الذهبي عصر افتقار .. فأنا اليوم كسبت جنان الحب ...وأنتي خسرت عشيقا محب ... فيا حبي الى اللقاء .... أخوكم محمود |
رد: الحبيبة المفقودة ...
والله النفوس بما فعلت باتت مقهورة .. حب السنين يموت في لحظة أنين .. أين ذهب عمري زمن انتظار ..
لن اكترث فأنا من عشق ... فأنا من أخلص للحب ووثق ..لا يهمني فأنا صاحب القلب الذهبي عصر افتقار .. يسلمووو يا شاعر الله عليك والله ابدعت وما قصرت يسلموو |
رد: الحبيبة المفقودة ...
كلماتك جعلت اناملي تعجز عن الرد
فلذلك اكتفي بالصمت وسلمت يداك احترامي |
رد: الحبيبة المفقودة ...
محمود مابعرف شو احكيللك بس أنت مبدع ماتتخيل كلامك شو أثر فيييي وضرب على أوتار الحزن في الصمييم بجدددددد انت مبدععععع ماشاء الله عليك ربنا يحميك ويبارك فيك ويسعدك دايما يارب .
البحر ( زهرة المدائن ) |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اخي محمود :
رسمتك وردة تداعب النسائم وفي الدجى رسمت همسة للمسامع وبات قلبي وحيدا يحدثك وتلا ما خلا من احاديث الامس اناديك عبثا ويأتي ردك نعما فتأتي , وما عندي الشيئا وما عندي سوى العبثا ما عندي الا الصمتا وتبتعد , بعيدا بعيدا ورغم الاف الاميال احادثك , فتأبى الكلمات رغم الاف الاميال انحني خلف تصوراتي واملي عليك قانون الوقفات املي عليك قانون الجلسات رغم الاف الاميال نركب المركب , ونبحر وذهبنا بعيدا حتى اذا جاء الالهام , شاخ خيالي فاذا بي غريق في بحر الخيال تقبل تحياتي |
رد: الحبيبة المفقودة ...
وانا بقول صر لك اسبوعين مختفي
http://www.shabab.ps/vb/image.php?u=...ine=1143490973 كل هذا بتألف في هالكلمتين بس عن جد حولات جدا :icon31::icon31::icon31: ربنا يوفقك |
رد: الحبيبة المفقودة ...
جيكو .. داليا .. البحر .. أحزان .. أبو فادي .. شكرا لكم اخواني .. والله ان مروركم لأسعدني ... وخطاكم شرفتني .. وكلماتكم ألهبتني فدعمتني .. بارك الله فيكم وأدامكم الله |
رد: الحبيبة المفقودة ...
اهاااااااااااا يا محمود وين كاين غاطس هالفترة هاي
شو هاد يا اتاريك مش قليل كاين مخبى بقشورك بس بجد .... كتير كلماتك حلوة والله وبنصحك انه تستمر يا محمود وكل الدعم الك موفق يا رب اخوك |
رد: الحبيبة المفقودة ...
مابعرف شو بدي احكيلك بس عند يا محمود
انتا انسان راقي قوة الكلمات واحساسك المرهف سر نجاحك كل الاحترام والتحية أخوك وزميلك : محمد |
رد: الحبيبة المفقودة ...
حنين الوطن .. عاشقها (محمد)
شكرا لكم والله كلامكم شرف لي ... والله خجلتوني كتير واعطتوني اكتر ما بستحق الله يخليكم ياربي .. شكرا لكم للمرور .. |
| الساعة الآن 05:07 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas