| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لا معجزات انتهى زمن الانبياء فضائلنا مشبوهة بقواميس التأويل وجثث العشق مُلقاة خلف جُدر الكبرياء ايها الباحث عن الحقيقة عن نبع الصحراء عُد ادراجك سراب كلمات روائح ندى الوهم ايها الباحث عن الحقيقة ستتوه بالظلمات مجرد كلمات تفرحنا تبكينا تقتلنا هياكل نبقى مجرد لُبنات تتشكل وخرائط وهمية هندسة ذات تشيد معابد الحب الوثنية مسرحية لا تفتح لها ستائر مجهولة الحوار عشوائية الاخراج مُلصقاتها تقول يمنع النقد والاحتجاج مسرحية يتيمة المشهد قصتها مُختصرة نصها يقول يوما ما كان هناك شيء اسمه حب دفنته عدوى الذات فلنسقط مقولة حب الذات كي لا نعد للدوران بحلقة مفرغة او نحشر انفسنا ما بين مرآتبن متقابلتين فتتعدد الصور لنفقد الاحساس بالواقع وكان هناك شيء اسمه حب قتلناه ورسمنا احداثيات مدافنه لنتعايش على ذكرى كلمات وآثار مشاعر قد بدأت تندمل وكان هناك شيء اسمه حب بات النبش بماضيه من باب ذكرى جميلة نحتاج ان نمر على صفحاتها كي نثبت انه ما زال بصدورنا قلوب تقوى الادعاء بحب مرة اخرى وكان هناك شيء اسمه حب نضطر ان نسقط لام تعريفه كي لا يعود وينمو من جديد وتبقى الذاكرة مشحونة وتبقى القلوب تبحث عن حب لكن تحرسها فِرق جنود الخوف اخواني وأخواتي اعضاء منتديات شباب فلسطين السلام عليكم ورحمة الله ارجو ان يكون لي مُتسع بينكم واتمنى ان اجد بين صفحاتكم فرصة لقلمي المبتديء احترامي للجميع |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_banifadel لا معجزات انتهى زمن الانبياء فضائلنا مشبوهة بقواميس التأويل وجثث العشق مُلقاة خلف جُدر الكبرياء ايها الباحث عن الحقيقة عن نبع الصحراء عُد ادراجك سراب كلمات روائح ندى الوهم ايها الباحث عن الحقيقة ستتوه بالظلمات مجرد كلمات تفرحنا تبكينا تقتلنا هياكل نبقى مجرد لُبنات تتشكل وخرائط وهمية هندسة ذات تشيد معابد الحب الوثنية مسرحية لا تفتح لها ستائر مجهولة الحوار عشوائية الاخراج مُلصقاتها تقول يمنع النقد والاحتجاج مسرحية يتيمة المشهد قصتها مُختصرة نصها يقول يوما ما كان هناك شيء اسمه حب دفنته عدوى الذات فلنسقط مقولة حب الذات كي لا نعد للدوران بحلقة مفرغة او نحشر انفسنا ما بين مرآتبن متقابلتين فتتعدد الصور لنفقد الاحساس بالواقع وكان هناك شيء اسمه حب قتلناه ورسمنا احداثيات مدافنه لنتعايش على ذكرى كلمات وآثار مشاعر قد بدأت تندمل وكان هناك شيء اسمه حب بات النبش بماضيه من باب ذكرى جميلة نحتاج ان نمر على صفحاتها كي نثبت انه ما زال بصدورنا قلوب تقوى الادعاء بحب مرة اخرى وكان هناك شيء اسمه حب نضطر ان نسقط لام تعريفه كي لا يعود وينمو من جديد وتبقى الذاكرة مشحونة وتبقى القلوب تبحث عن حب لكن تحرسها فِرق جنود الخوف اخواني وأخواتي اعضاء منتديات شباب فلسطين السلام عليكم ورحمة الله ارجو ان يكون لي مُتسع بينكم واتمنى ان اجد بين صفحاتكم فرصة لقلمي المبتديء احترامي للجميع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قد ادمى الالم قلبي
وسلخه عن اضلعي وخنق نبضاتي في عروقي ودمي فمزق وجداني00واحرق مشاعري وعصفت باحاسيسي وغدي ولم يكتف 00بل فتت صداه ذرات عقلي فحطم تفكيري وهز توازني مشكور اخي كلمات رائعة واحساس معبر |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لك اخي على قلمك الفواح ...
حب الدين والوطن .. حيث يسلمو الانسان الى اعلى مراتب الارتقاء في النفس .. بينه وبين من احبه بدون جحود .. واعطاه واكرمــه وزينه بجمال الورود ... جزاك الله خيرا على ما كتبت ... ونرجوا منك أن تتحفنا بكل جديدك |
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صرخة في الفناشير | ayman | الــوآحــة الـعــآمّــة | 2 | 03-30-2006 04:21 AM |
| !! مسرحية الأوطان | بنت الشمال | العرش الأدبي | 5 | 02-12-2006 03:09 PM |
| مسرحية للنصارى في مصر يستهزئون فيها بالاسلام (مقطع فيديو) | رفعت | الــوآحــة الـعــآمّــة | 3 | 11-20-2005 05:23 PM |
| :: مؤتمر سلامونيا :: مسرحية ساخرة من الوضع السياسي :: إستمع الان :: | أبو فادي | أخبار فلسطين والعالم بين يديك | 7 | 11-12-2005 12:45 PM |
| مسرحية مدرسة المشاغبين وصلت | الرجل العنكبوت | نبض فلسطين | 6 | 11-12-2005 12:20 PM |