![]() |
مسرحية حب
لا معجزات انتهى زمن الانبياء فضائلنا مشبوهة بقواميس التأويل وجثث العشق مُلقاة خلف جُدر الكبرياء ايها الباحث عن الحقيقة عن نبع الصحراء عُد ادراجك سراب كلمات روائح ندى الوهم ايها الباحث عن الحقيقة ستتوه بالظلمات مجرد كلمات تفرحنا تبكينا تقتلنا هياكل نبقى مجرد لُبنات تتشكل وخرائط وهمية هندسة ذات تشيد معابد الحب الوثنية مسرحية لا تفتح لها ستائر مجهولة الحوار عشوائية الاخراج مُلصقاتها تقول يمنع النقد والاحتجاج مسرحية يتيمة المشهد قصتها مُختصرة نصها يقول يوما ما كان هناك شيء اسمه حب دفنته عدوى الذات فلنسقط مقولة حب الذات كي لا نعد للدوران بحلقة مفرغة او نحشر انفسنا ما بين مرآتبن متقابلتين فتتعدد الصور لنفقد الاحساس بالواقع وكان هناك شيء اسمه حب قتلناه ورسمنا احداثيات مدافنه لنتعايش على ذكرى كلمات وآثار مشاعر قد بدأت تندمل وكان هناك شيء اسمه حب بات النبش بماضيه من باب ذكرى جميلة نحتاج ان نمر على صفحاتها كي نثبت انه ما زال بصدورنا قلوب تقوى الادعاء بحب مرة اخرى وكان هناك شيء اسمه حب نضطر ان نسقط لام تعريفه كي لا يعود وينمو من جديد وتبقى الذاكرة مشحونة وتبقى القلوب تبحث عن حب لكن تحرسها فِرق جنود الخوف اخواني وأخواتي اعضاء منتديات شباب فلسطين السلام عليكم ورحمة الله ارجو ان يكون لي مُتسع بينكم واتمنى ان اجد بين صفحاتكم فرصة لقلمي المبتديء احترامي للجميع |
رد: مسرحية حب
اقتباس:
|
رد: مسرحية حب
قد ادمى الالم قلبي
وسلخه عن اضلعي وخنق نبضاتي في عروقي ودمي فمزق وجداني00واحرق مشاعري وعصفت باحاسيسي وغدي ولم يكتف 00بل فتت صداه ذرات عقلي فحطم تفكيري وهز توازني مشكور اخي كلمات رائعة واحساس معبر |
رد: مسرحية حب
شكرا لك اخي على قلمك الفواح ...
حب الدين والوطن .. حيث يسلمو الانسان الى اعلى مراتب الارتقاء في النفس .. بينه وبين من احبه بدون جحود .. واعطاه واكرمــه وزينه بجمال الورود ... جزاك الله خيرا على ما كتبت ... ونرجوا منك أن تتحفنا بكل جديدك |
| الساعة الآن 01:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas