Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مسرحية حب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   مسرحية حب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=9732)

m_banifadel 03-20-2006 08:09 PM

مسرحية حب
 


لا معجزات

انتهى زمن الانبياء

فضائلنا مشبوهة بقواميس التأويل
وجثث العشق مُلقاة خلف جُدر الكبرياء

ايها الباحث عن الحقيقة

عن نبع الصحراء

عُد ادراجك

سراب كلمات

روائح ندى الوهم

ايها الباحث عن الحقيقة

ستتوه بالظلمات

مجرد كلمات

تفرحنا
تبكينا
تقتلنا


هياكل نبقى

مجرد لُبنات تتشكل
وخرائط وهمية
هندسة ذات

تشيد معابد الحب الوثنية

مسرحية

لا تفتح لها ستائر
مجهولة الحوار
عشوائية الاخراج

مُلصقاتها تقول

يمنع النقد والاحتجاج

مسرحية
يتيمة المشهد
قصتها مُختصرة
نصها يقول

يوما ما

كان هناك شيء اسمه حب

دفنته عدوى الذات

فلنسقط مقولة حب الذات

كي لا نعد للدوران بحلقة مفرغة
او نحشر انفسنا ما بين مرآتبن متقابلتين
فتتعدد الصور لنفقد الاحساس بالواقع


وكان هناك شيء اسمه حب

قتلناه

ورسمنا احداثيات مدافنه لنتعايش على ذكرى كلمات
وآثار مشاعر قد بدأت تندمل


وكان هناك شيء اسمه حب

بات النبش بماضيه من باب ذكرى جميلة
نحتاج ان نمر على صفحاتها
كي نثبت انه ما زال بصدورنا قلوب
تقوى الادعاء بحب مرة اخرى


وكان هناك شيء اسمه حب

نضطر ان نسقط لام تعريفه
كي لا يعود وينمو من جديد

وتبقى الذاكرة

مشحونة

وتبقى القلوب تبحث عن

حب

لكن
تحرسها

فِرق جنود الخوف





اخواني وأخواتي اعضاء منتديات شباب فلسطين
السلام عليكم ورحمة الله

ارجو ان يكون لي مُتسع بينكم
واتمنى ان اجد بين صفحاتكم فرصة لقلمي المبتديء

احترامي للجميع

ابراهيم نصر 03-20-2006 11:33 PM

رد: مسرحية حب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_banifadel


لا معجزات

انتهى زمن الانبياء

فضائلنا مشبوهة بقواميس التأويل
وجثث العشق مُلقاة خلف جُدر الكبرياء

ايها الباحث عن الحقيقة

عن نبع الصحراء

عُد ادراجك

سراب كلمات

روائح ندى الوهم

ايها الباحث عن الحقيقة

ستتوه بالظلمات

مجرد كلمات

تفرحنا
تبكينا
تقتلنا


هياكل نبقى

مجرد لُبنات تتشكل
وخرائط وهمية
هندسة ذات

تشيد معابد الحب الوثنية

مسرحية

لا تفتح لها ستائر
مجهولة الحوار
عشوائية الاخراج

مُلصقاتها تقول

يمنع النقد والاحتجاج

مسرحية
يتيمة المشهد
قصتها مُختصرة
نصها يقول

يوما ما

كان هناك شيء اسمه حب

دفنته عدوى الذات

فلنسقط مقولة حب الذات

كي لا نعد للدوران بحلقة مفرغة
او نحشر انفسنا ما بين مرآتبن متقابلتين
فتتعدد الصور لنفقد الاحساس بالواقع


وكان هناك شيء اسمه حب

قتلناه

ورسمنا احداثيات مدافنه لنتعايش على ذكرى كلمات
وآثار مشاعر قد بدأت تندمل


وكان هناك شيء اسمه حب

بات النبش بماضيه من باب ذكرى جميلة
نحتاج ان نمر على صفحاتها
كي نثبت انه ما زال بصدورنا قلوب
تقوى الادعاء بحب مرة اخرى


وكان هناك شيء اسمه حب

نضطر ان نسقط لام تعريفه
كي لا يعود وينمو من جديد

وتبقى الذاكرة

مشحونة

وتبقى القلوب تبحث عن

حب

لكن
تحرسها

فِرق جنود الخوف





اخواني وأخواتي اعضاء منتديات شباب فلسطين
السلام عليكم ورحمة الله

ارجو ان يكون لي مُتسع بينكم
واتمنى ان اجد بين صفحاتكم فرصة لقلمي المبتديء

احترامي للجميع

يثلمو والله كلامت معناها الوفاء

ملكة الرومانـسية 03-21-2006 12:16 PM

رد: مسرحية حب
 
قد ادمى الالم قلبي
وسلخه عن اضلعي
وخنق نبضاتي في عروقي ودمي
فمزق وجداني00واحرق مشاعري
وعصفت باحاسيسي وغدي
ولم يكتف 00بل فتت صداه ذرات عقلي فحطم
تفكيري
وهز توازني


مشكور اخي
كلمات رائعة
واحساس معبر

محمود 03-22-2006 09:22 AM

رد: مسرحية حب
 
شكرا لك اخي على قلمك الفواح ...

حب الدين والوطن .. حيث يسلمو الانسان الى اعلى مراتب الارتقاء في النفس ..

بينه وبين من احبه بدون جحود .. واعطاه واكرمــه وزينه بجمال الورود ...

جزاك الله خيرا على ما كتبت ...

ونرجوا منك أن تتحفنا بكل جديدك


الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas