Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
يوم من الأيام - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2006, 12:26 PM   #1
على محمود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 على محمود will become famous soon enough

Thumbs up يوم من الأيام

بسم الله الرحمن الرحيم

يوم من الأيام
على وقت الشروق ، لحظةَ بداية يومٍ جديد ، يومٌ من الأحزان مديد
يومٌ لا أظن أنه يومُ عيد ، يومٌ لا أعتقد أني فيه سعيد
يومٌ كسابقِ الأيام ، يومٌ يبشرُ بأوهام ، يومٌ قد لا تتحقق فيه الأحلام
يومٌ يحمل أعنف الكوابيس
يومٌ يُترجم بأنواع الهواجيس
يومٌ قد تتلاشى فيه الأحاسيس
يومٌ قد يقسى فيه قلب عاشقٍ ولهان
يومٌ قد تعزف فيه أوجع الألحان
يومٌ قد يكفنُ فيه عبداً للرحمن
كنتُ هائمٌ بالتفكير في خيالها ، غارقاً في حل قضية غيابها
فلم أجد حلاً يفسر صدها ونسيانها
ولم ألقى عذراً يبرر بعدها وهجرانها
فسألت سؤالاً لنفسي سألت مؤنباً ضميري
سـألت عن صدقي تجاه مشاعر حبيبتي
لم تثمر شيئاً صراحتي فلـربما قد لا يجدي
سوى خيانةِ ميثـاقي وحرقِ كامل أوراقي
وتقطيع كل دفاتري التي تضم بنود اتفاقي
فلم أجد حلاً يشفيني وليس لي غيره يكفيني
فما حال عهودٍ سابقةٍ بيننا ؟
ماحال وعودٍ أحافظُ عليها أنا ؟
هل هذا حالنا في الدنيا ؟
أنا وحدي من لا ينقض أيماننا ؟
فأين هي عني ؟ وأين أنا عنها ؟
تمر الأيام وانتظاري يحرق شراييني
فنبضات قلبي كساعةٍ تدق بالثواني
ولا أستطيع التمييز بين أصدقائي
فبالي مشغولٌ بسؤالٍ يغتالني
هل رحلت ؟ وانسحبت من حياتي !
هل ذهبت ؟ وتركتني أنا وآلامي !
هل يهون عليها أن أنزف من أحزاني ؟
لا أصدق نفسي أنها رحلت بدون وداعي !
أين حبيبتي ؟ ... أين معشوقتي ؟
أينها يا أيها الملأ ... أرجوكم آتوني بنبأ ...
فقد ضاق صدري من الانتظار
وانحل جسمي من طولة البال
أين هي ؟ ماذا جرى لها ؟
لماذا لم تودعني قبل الرحيل ؟
وكيف تنساني وقد كنت لها الدليل ؟
فقصةُ حبي غريبة ، وحياتي أصبحت في حيرة
علامات استفهامٍ كثيرة ، وعلامات تعجبٍ عجيبة
فهذا اليوم هو أول يومٍ أتحرر فيه من احتلالها ..
وهذه اللحظه أول لحظةٍ أشعر فيها أني لست لها ..
فعمرٌ جديدٌ قد بدأ بهذه البداية
وحياةٌ مديدةٌ سأملؤها بالعبادة


القااجمل


ازي اعيش العمر وانت مش معايا صعبان عليا تبا هي دي النهايه










علي محمود

طول عمري مش عايش ليا وبعيش لناس غدرت بيا


[]
  اقتباس المشاركة
قديم 02-25-2006, 01:58 PM   #2
رحيل القمر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 رحيل القمر will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: يوم من الأيام

حياك الله على هدا الجمال 000000


انت علي وعالي في الذوق والاحساس 00000


ادامك الله لهذه المنتديات 0000
  اقتباس المشاركة
قديم 02-25-2006, 08:23 PM   #3
على محمود
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 على محمود will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: يوم من الأيام

مشكور اخي رحيل القمر


ازي اعيش العمر وانت مش معايا صعبان عليا تبا هي دي النهايه










علي محمود

طول عمري مش عايش ليا وبعيش لناس غدرت بيا


[]
  اقتباس المشاركة
قديم 03-11-2006, 10:14 PM   #4
احمد سعد!
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية احمد سعد!

قوة السمعة: 17 احمد سعد! will become famous soon enough

افتراضي رد: يوم من الأيام

بارك الله فيك اخى على






إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..اللـهم آميـن....
  اقتباس المشاركة
قديم 03-12-2006, 01:42 AM   #5
البحر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 البحر will become famous soon enough

افتراضي رد: يوم من الأيام

كلامك شي غريب اخي علي محمود شي بعجز عن وصفه شعرت اني معك وصفك كان رهيب مابعرف شو اعبرللك بس انت ابهرني كلامك وتعبيرك شعرت اني انا المعني من دقه مشاعرك وكلامك النابع من داخل شرين احاسييسك عنجد شي رائع يسلموا ايديك بتمناللك كل شييي افضل بحياتك شكرا بجد وبستنا اشياء اكتر منك شكرا .
البحر ( زهرة المدائن )


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*** لعبه الأيام *** فارس فلسطين إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 2402 09-12-2007 03:20 AM
انشودة :: يوم من الأيام .. لابو راتب محمود قسم الصوتيات 5 04-27-2006 05:11 AM
تخلصي من القديم لتفسحي المجال للجديد...... !! بنوتة فلسطين مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ 8 02-04-2006 01:18 AM
الأيام الفاضلة - عشر ذي الحجة ابوخضر إيماني نبض حياتي 0 01-01-2006 11:11 PM


الساعة الآن 12:10 PM.