![]() |
يوم من الأيام
بسم الله الرحمن الرحيم
يوم من الأيام على وقت الشروق ، لحظةَ بداية يومٍ جديد ، يومٌ من الأحزان مديد يومٌ لا أظن أنه يومُ عيد ، يومٌ لا أعتقد أني فيه سعيد يومٌ كسابقِ الأيام ، يومٌ يبشرُ بأوهام ، يومٌ قد لا تتحقق فيه الأحلام يومٌ يحمل أعنف الكوابيس يومٌ يُترجم بأنواع الهواجيس يومٌ قد تتلاشى فيه الأحاسيس يومٌ قد يقسى فيه قلب عاشقٍ ولهان يومٌ قد تعزف فيه أوجع الألحان يومٌ قد يكفنُ فيه عبداً للرحمن كنتُ هائمٌ بالتفكير في خيالها ، غارقاً في حل قضية غيابها فلم أجد حلاً يفسر صدها ونسيانها ولم ألقى عذراً يبرر بعدها وهجرانها فسألت سؤالاً لنفسي سألت مؤنباً ضميري سـألت عن صدقي تجاه مشاعر حبيبتي لم تثمر شيئاً صراحتي فلـربما قد لا يجدي سوى خيانةِ ميثـاقي وحرقِ كامل أوراقي وتقطيع كل دفاتري التي تضم بنود اتفاقي فلم أجد حلاً يشفيني وليس لي غيره يكفيني فما حال عهودٍ سابقةٍ بيننا ؟ ماحال وعودٍ أحافظُ عليها أنا ؟ هل هذا حالنا في الدنيا ؟ أنا وحدي من لا ينقض أيماننا ؟ فأين هي عني ؟ وأين أنا عنها ؟ تمر الأيام وانتظاري يحرق شراييني فنبضات قلبي كساعةٍ تدق بالثواني ولا أستطيع التمييز بين أصدقائي فبالي مشغولٌ بسؤالٍ يغتالني هل رحلت ؟ وانسحبت من حياتي ! هل ذهبت ؟ وتركتني أنا وآلامي ! هل يهون عليها أن أنزف من أحزاني ؟ لا أصدق نفسي أنها رحلت بدون وداعي ! أين حبيبتي ؟ ... أين معشوقتي ؟ أينها يا أيها الملأ ... أرجوكم آتوني بنبأ ... فقد ضاق صدري من الانتظار وانحل جسمي من طولة البال أين هي ؟ ماذا جرى لها ؟ لماذا لم تودعني قبل الرحيل ؟ وكيف تنساني وقد كنت لها الدليل ؟ فقصةُ حبي غريبة ، وحياتي أصبحت في حيرة علامات استفهامٍ كثيرة ، وعلامات تعجبٍ عجيبة فهذا اليوم هو أول يومٍ أتحرر فيه من احتلالها .. وهذه اللحظه أول لحظةٍ أشعر فيها أني لست لها .. فعمرٌ جديدٌ قد بدأ بهذه البداية وحياةٌ مديدةٌ سأملؤها بالعبادة القااجمل |
مشاركة: يوم من الأيام
حياك الله على هدا الجمال 000000
انت علي وعالي في الذوق والاحساس 00000 ادامك الله لهذه المنتديات 0000 |
مشاركة: يوم من الأيام
مشكور اخي رحيل القمر
|
رد: يوم من الأيام
بارك الله فيك اخى على
|
رد: يوم من الأيام
كلامك شي غريب اخي علي محمود شي بعجز عن وصفه شعرت اني معك وصفك كان رهيب مابعرف شو اعبرللك بس انت ابهرني كلامك وتعبيرك شعرت اني انا المعني من دقه مشاعرك وكلامك النابع من داخل شرين احاسييسك عنجد شي رائع يسلموا ايديك بتمناللك كل شييي افضل بحياتك شكرا بجد وبستنا اشياء اكتر منك شكرا .
البحر ( زهرة المدائن ) |
| الساعة الآن 11:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas