Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات اجتماعية وثقافية > كـــنــوز الـمـعرفــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2009, 04:12 AM   #1
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

Thumbs up لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

 مساءصباح الخير..لماذا خلقت حواء من أدم وهو نائم؟؟ (إن

مساءصباح الخير..لماذا خلقت حواء من أدم وهو نائم؟؟
(إن في خلقه شؤؤن)
حين خلق الله أدم عليه السلام كان هوأول بشري وجد,,يسكن الجنه
وبالرغم كل ماهو موجود هنال أستوحش,,فحين نام خلق الله حواء من ضلعه !!!ياترى ماهو السبب؟؟
لماذا لم يخلقها الله منه وهو مستيقظ؟؟
يقال إن الرجل حين يتألم يكره بعكس المرأه التي حين تتألم تزداد عاطفه وحباَ..
فلو خلقت حواء من أدم وهو مستيقظ لشعر باألم خروجها من ضلعه,,فكرهها.
لكن الله خلقها منه وهو نائم لكي لايكرهها..
بينما المرأه تلد وترى الموت بعينها ,,ولكنها تزداد عاطفه وتحب مولودها لاوأيضاَ تفديه بروحها...
نرجع للموضوع
خلقت حواء من ضلع أعوج.من ذاك أضلع اللذي يحمي القلب!!
ماهو السبب؟؟
لآن الله خلقها لتحمي القلوب(هذه هي مهنة حواء)
حمـــــــــــــــــاية القلوب..
فخلقت من المكان اللذي ستتعامل معه(القلب)في خلقه شؤؤن) حين خلق الله أدم عليه السلام كان
بينما أدم!!
خلق من التراب لآنه سيتعامل مع الأرض..
لكن المرأه ستتعامل مع العاطفه معــ
ستكون أماَ حنونه,,أختاَ رحيمه,,بنتاً عطوفه,,زوجه وفيه..
الضلع الأعوج اللذي خلقن منه حواء!!
يثبت الأطباء الحديث أنه لولا ذاك الضلع لكانت أخف ضربه سببت لنزيفاَ فخلق الله ذاك الضلع ليحمي القلب,,ثم جعله أعوجاَ ليحمي القلب من الجهه الثانيه..
لذا على حواء أن تفتخر أنها خلقت من ضلع أعوج..وعلى أدم أن لايحاول تصليح ذالك الأعوجاج لآنه كما أخبرنا النبي عليه أفضل الصلاوات وأتم التسليم**إن حاول الرجل أصلاحه كسرها ويقصد بالأعوجاج عاطفتها التي تغلب عاطفة الرجل..
فياأدم لاتسخر من عاطفة حواء
فهي:خلقت هكذا
وجميلة هكذا
وانت تحتاج إليها هكذا
وروعتها تكمن في(عاطفتها)
فــــــــــــــــلا تتــــــــــــــلاعب في مشاعرها!!
هوأول بشري وجد,,يسكن الجنه وبالرغم كل ماهو موجود هنال أستوحش,,فحين

وياحواء:لاتتضايقي إن نعتوك بناقصة العقل فهي
عاطفتك التي تحتاجها الدنيا كلها..
(حـــــــــواء)تكادي أن تكوني المجتمع كله فأنتي نصف المجتمع
اللذي يبني نصفه الأخر...
معلومات أدهشتني فحبيت أتقاسمها معكمـ


نام خلق الله حواء من ضلعه !!!ياترى ماهو السبب؟؟ لماذا







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
قديم 05-04-2009, 07:43 AM   #2
شمعة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية شمعة الاحزان

قوة السمعة: 19 شمعة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

يسلمو كتير




روان فلسطين

يسلمو على التوقيع يا زوء انتي
  اقتباس المشاركة
قديم 05-04-2009, 04:01 PM   #3
دموع الحنين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الحنين
WORLD CUP

قوة السمعة: 53 دموع الحنين will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

سبحاااااااااااااان الله

!!!!!!!!!!

سبحان الله



يسلمووووو سويت موضوع بصراحة اكثررررررررررر من راااااااااااااائع







بتعرفو تحكو الماني زيي

Wir sind Liebhaber der deutschen
Ja in der WM
  اقتباس المشاركة
قديم 05-07-2009, 11:29 AM   #4
waяm heaяt
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية waяm heaяt

قوة السمعة: 27 waяm heaяt will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

سبحان اللهـ !


يعطيكي العافيهـ توتو .. ويسلموو عالمعلومهـ




ماننحرم ..


  اقتباس المشاركة
قديم 05-07-2009, 11:39 AM   #5
حمساوي الحرية
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 0 حمساوي الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

مش عارف السبب
  اقتباس المشاركة
قديم 05-15-2009, 04:47 PM   #6
عيون حزينة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عيون حزينة

قوة السمعة: 7 عيون حزينة will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

يسلمووووووووووو




ان كان حبي لفلسطين جريمة فاشهد العالم كله باني اكبر مجرم
  اقتباس المشاركة
قديم 05-15-2009, 10:19 PM   #7
بنت الشام ..
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الشام ..

قوة السمعة: 34 بنت الشام .. will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

يســلمو كتير حبيبتي على الموضـوع الحـلو ...


فسبـحان الله ... الذي خلق فابـدع ..


ما تـحرميـنا



{ كيف ننســاهم ..؟!

.. وهم للقـلب الروح والريـحانـ !!


  اقتباس المشاركة
قديم 05-19-2009, 06:22 PM   #8
sweet soul
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية sweet soul
Pieces Of Me

قوة السمعة: 41 sweet soul will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

منوريــــــــــــــــــــــن فرداً فرداً

الله يسعدكمـ ميرسي







L is for the way you look at me
O is for the only one I see
V is very, very extraordinary
E is even more than anyone that you adore can

Love is all that I can give to you
Love is more than just a game for two
Two in love can make it
Take my heart and please don't break it

Love was made for me and you

  اقتباس المشاركة
قديم 05-24-2009, 04:40 PM   #9
اجمل احساس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اجمل احساس

قوة السمعة: 30 اجمل احساس will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

معلومات قيمة كتير وبتدل على عظمة وحكمة خالقنا حتى في تفاصيل الأشياء وأبسطها

يسلمو حبيبتي ما ننحرم يارب


  اقتباس المشاركة
قديم 05-24-2009, 05:14 PM   #10
عاشقة الورد*
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عاشقة الورد*

قوة السمعة: 6 عاشقة الورد* will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!

يسلمواااا عالموضوع
بجد روعة دمتي بوود






اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل بقاع الأرض يا رب ..
أشهد أن لا إله إلا أنت .. وإن محمدا عبدك ورسولك ..
اللهم استجب لدعاء كل مسلم مظلوم .. اللهم انصر فلسطيننا الحبيبة ...
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM.