Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   كـــنــوز الـمـعرفــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=93609)

sweet soul 05-04-2009 04:12 AM

لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230249dkbj.gif

مساءصباح الخير..لماذا خلقت حواء من أدم وهو نائم؟؟
(إن في خلقه شؤؤن)
حين خلق الله أدم عليه السلام كان هوأول بشري وجد,,يسكن الجنه
وبالرغم كل ماهو موجود هنال أستوحش,,فحين نام خلق الله حواء من ضلعه !!!ياترى ماهو السبب؟؟
لماذا لم يخلقها الله منه وهو مستيقظ؟؟
يقال إن الرجل حين يتألم يكره بعكس المرأه التي حين تتألم تزداد عاطفه وحباَ..
فلو خلقت حواء من أدم وهو مستيقظ لشعر باألم خروجها من ضلعه,,فكرهها.
لكن الله خلقها منه وهو نائم لكي لايكرهها..
بينما المرأه تلد وترى الموت بعينها ,,ولكنها تزداد عاطفه وتحب مولودها لاوأيضاَ تفديه بروحها...
نرجع للموضوع
خلقت حواء من ضلع أعوج.من ذاك أضلع اللذي يحمي القلب!!
ماهو السبب؟؟
لآن الله خلقها لتحمي القلوب(هذه هي مهنة حواء)
حمـــــــــــــــــاية القلوب..
فخلقت من المكان اللذي ستتعامل معه(القلب):icon26:
بينما أدم!!
خلق من التراب لآنه سيتعامل مع الأرض..
لكن المرأه ستتعامل مع العاطفه معــ
ستكون أماَ حنونه,,أختاَ رحيمه,,بنتاً عطوفه,,زوجه وفيه..
الضلع الأعوج اللذي خلقن منه حواء!!
يثبت الأطباء الحديث أنه لولا ذاك الضلع لكانت أخف ضربه سببت لنزيفاَ فخلق الله ذاك الضلع ليحمي القلب,,ثم جعله أعوجاَ ليحمي القلب من الجهه الثانيه..
لذا على حواء أن تفتخر أنها خلقت من ضلع أعوج..وعلى أدم أن لايحاول تصليح ذالك الأعوجاج لآنه كما أخبرنا النبي عليه أفضل الصلاوات وأتم التسليم**إن حاول الرجل أصلاحه كسرها ويقصد بالأعوجاج عاطفتها التي تغلب عاطفة الرجل..
فياأدم لاتسخر من عاطفة حواء
فهي:خلقت هكذا
وجميلة هكذا
وانت تحتاج إليها هكذا
وروعتها تكمن في(عاطفتها)
فــــــــــــــــلا تتــــــــــــــلاعب في مشاعرها!!
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230254fQbk.gif

وياحواء:لاتتضايقي إن نعتوك بناقصة العقل فهي
عاطفتك التي تحتاجها الدنيا كلها..
(حـــــــــواء)تكادي أن تكوني المجتمع كله فأنتي نصف المجتمع
اللذي يبني نصفه الأخر...
معلومات أدهشتني فحبيت أتقاسمها معكمـ


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230258zjJ3.gif

شمعة الاحزان 05-04-2009 07:43 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يسلمو كتير

دموع الحنين 05-04-2009 04:01 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
سبحاااااااااااااان الله

!!!!!!!!!!

سبحان الله



يسلمووووو سويت موضوع بصراحة اكثررررررررررر من راااااااااااااائع

waяm heaяt 05-07-2009 11:29 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
سبحان اللهـ !


يعطيكي العافيهـ توتو .. ويسلموو عالمعلومهـ




ماننحرم ..

حمساوي الحرية 05-07-2009 11:39 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
مش عارف السبب

عيون حزينة 05-15-2009 04:47 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يسلمووووووووووو

بنت الشام .. 05-15-2009 10:19 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يســلمو كتير حبيبتي على الموضـوع الحـلو ...


فسبـحان الله ... الذي خلق فابـدع ..


ما تـحرميـنا

sweet soul 05-19-2009 06:22 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
منوريــــــــــــــــــــــن فرداً فرداً

الله يسعدكمـ ميرسي

اجمل احساس 05-24-2009 04:40 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
معلومات قيمة كتير وبتدل على عظمة وحكمة خالقنا حتى في تفاصيل الأشياء وأبسطها

يسلمو حبيبتي ما ننحرم يارب

عاشقة الورد* 05-24-2009 05:14 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يسلمواااا عالموضوع
بجد روعة دمتي بوود


الساعة الآن 09:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas