Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انا وانتي والبحر ....! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2006, 09:36 PM   #1
ابراهيم نصر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابراهيم نصر

قوة السمعة: 24 ابراهيم نصر will become famous soon enough

Wink انا وانتي والبحر ....!

مللت الجلوس بين وراق خواطر وبين ووحوش بي تنضر...كل ما حاولت استعاده أحلام.. بغدرك تبخرت..... أجد اليأس يحول بيني وبين أحلامي...سيدتي... هانحن على جانب الشاطي.... والشمس شارفت على المغيب.... حبيبتي أطلقي عينيك لآخر مدى دعتها تصل لإطراف الشمس بينك وبين الشمس هي نفس المسافة التي بيني وبين خيانتك..!غدرك.... لا تدري لماذا أجدك في مذكراتي،في قاعه دراستي،حتى في ابتسامه أصدقائي،غاليتي.لماذا هذا الذهول لا تستغربي من كلامي أو كيف هو وفائي يشدني لكي قلب اقسم بالله أن لا يستوطنه غيرك.......
تعالي ونامي على صدري ودعيني أقص لكي أجمل القصص هي ليست قصص وإنما قصه إنسان يرى الحب بحر وكان سباحا ماهر وبغدر
محبو بته غرق ذاك السباح ومات حبها
:من هو هذا الإنسان؟
:أنا
:إذن أنت تكرهني ؟
:لم اقل إني أكرهك
:ولكن لا تحبني
:أميرتي..لا ادري أحيانا قلبي يحتاجك مثل طفلا رضيع قد بكاه الجوع وأحيانا جيوش كرامتي تحاصر
حبك في قلبي وتطالبها بالخروج..وأنتي تدرين من السبب!
:نعم ادري من هو السبب هو أنت!
:أنا وما ذنبي
:أنت ابتعدت عني وأصبحت حائرة....لا ادري ماذا افعل ولا أتحكم في تصرفاتي
: أنا عشت ماعشتيه وبكيت من نفس الألم الذي تالمتي منه ولم ارحل عن ذكراك لم أحاول لم ابحث عن كفوف تمسح دمعي..يا طفلتي..قد غطانا الليل أنضري كيف الضلام دامس أحاسيسك وعواطفك وحتى وفائك أصبح مثل هذا الليل لا تدري ماذا يخفيه!
يكفي أن دنياك تطهرت بوجودي.....قاتلتي......مازال قلبي يناديك بنبضاته لاادري لماذا لم يعتزل حبك.....آه ما أجمل ماضي عشته معك...وما أقبح حاضر يذكرني بماضي خوان.....


عاشق (تامر حسنى))
  اقتباس المشاركة
قديم 03-01-2006, 01:55 PM   #2
نيران
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 نيران will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: انا وانتي والبحر ....!


ابراهيم نصر


حَرفُك عَبّرني..

شَرَّدني مِنْ عُبُوسي وألَّمي ..

تَكتَحِلُ هَذهِ المَعزوفة بـِ شيءٍ مِنْ الإبْدَّاع الرُوحِي هُنا ..

اكْتَشَفت أنَّ هناك جمالاً غريباً مكتنزاً في تلكَ الكلماتِ!..

موجودٌ يتوشَّحُ إطارَاً منسكباً في دنِّ الحرفِ!..


دُمتِ بـِ ودًّ..
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل عام وانتي بخير White-Rose محمود ملتقـــى الأحبــــة 13 04-11-2006 02:50 PM
اعظم قصيده حب كتبت في التاريخ .......‍‍‍‍؟ ابراهيم نصر إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 22 03-25-2006 12:39 AM
كل عام وانتي بخير أنتي ( العار على العرب ) محمود ملتقـــى الأحبــــة 9 03-09-2006 03:02 AM
حوار بين ذكر وانثى دلوعة فلسطينية الــوآحــة الـعــآمّــة 3 12-24-2005 05:45 PM
كل سنة وانتي سالمة فرح عقبال 120 anos قـصـر الضيآفة والإستقبآل 24 11-18-2005 04:22 PM


الساعة الآن 05:07 PM.