![]() |
انا وانتي والبحر ....!
مللت الجلوس بين وراق خواطر وبين ووحوش بي تنضر...كل ما حاولت استعاده أحلام.. بغدرك تبخرت..... أجد اليأس يحول بيني وبين أحلامي...سيدتي... هانحن على جانب الشاطي.... والشمس شارفت على المغيب.... حبيبتي أطلقي عينيك لآخر مدى دعتها تصل لإطراف الشمس بينك وبين الشمس هي نفس المسافة التي بيني وبين خيانتك..!غدرك.... لا تدري لماذا أجدك في مذكراتي،في قاعه دراستي،حتى في ابتسامه أصدقائي،غاليتي.لماذا هذا الذهول لا تستغربي من كلامي أو كيف هو وفائي يشدني لكي قلب اقسم بالله أن لا يستوطنه غيرك.......
تعالي ونامي على صدري ودعيني أقص لكي أجمل القصص هي ليست قصص وإنما قصه إنسان يرى الحب بحر وكان سباحا ماهر وبغدر محبو بته غرق ذاك السباح ومات حبها :من هو هذا الإنسان؟ :أنا :إذن أنت تكرهني ؟ :لم اقل إني أكرهك :ولكن لا تحبني :أميرتي..لا ادري أحيانا قلبي يحتاجك مثل طفلا رضيع قد بكاه الجوع وأحيانا جيوش كرامتي تحاصر حبك في قلبي وتطالبها بالخروج..وأنتي تدرين من السبب! :نعم ادري من هو السبب هو أنت! :أنا وما ذنبي :أنت ابتعدت عني وأصبحت حائرة....لا ادري ماذا افعل ولا أتحكم في تصرفاتي : أنا عشت ماعشتيه وبكيت من نفس الألم الذي تالمتي منه ولم ارحل عن ذكراك لم أحاول لم ابحث عن كفوف تمسح دمعي..يا طفلتي..قد غطانا الليل أنضري كيف الضلام دامس أحاسيسك وعواطفك وحتى وفائك أصبح مثل هذا الليل لا تدري ماذا يخفيه! يكفي أن دنياك تطهرت بوجودي.....قاتلتي......مازال قلبي يناديك بنبضاته لاادري لماذا لم يعتزل حبك.....آه ما أجمل ماضي عشته معك...وما أقبح حاضر يذكرني بماضي خوان..... |
مشاركة: انا وانتي والبحر ....!
ابراهيم نصر حَرفُك عَبّرني.. شَرَّدني مِنْ عُبُوسي وألَّمي .. تَكتَحِلُ هَذهِ المَعزوفة بـِ شيءٍ مِنْ الإبْدَّاع الرُوحِي هُنا .. اكْتَشَفت أنَّ هناك جمالاً غريباً مكتنزاً في تلكَ الكلماتِ!.. موجودٌ يتوشَّحُ إطارَاً منسكباً في دنِّ الحرفِ!.. دُمتِ بـِ ودًّ.. |
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas