| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
قمرٌ على الشاطيء .. (منتصف الليل) ..
انفرادٌ سمرمديٌ مع البحر .. هدوءٌ جميل .. وموجٌ متسلسل .. (البحر متململا .. ينطق بهمس للقمر): مرحباً أيها الجميل ... أراك والليلُ توأمان ... أرى الندى يغرقُ شيئاً فشيئاً في تأملك!!! ياقمر: مالي أراك دائم الهيام ؟! عُذراً هلا أجبتني؟؟ (وقتٌ للصمت) .. تنهد القمر .. (مجيباً بهدوووووووء): أيها الماء الهارب أمامي، إني أتعثر بالندى .. في كل ليلةٍ آتيك، سالكاً دروب قلبي نحوك !!! حاملاً أسلال النور، ووهم الغياب يغيب!!! لم تدرك بعد أنني عاشق البحر!!!؟؟؟ لم تدرك؟؟ وأنا آتيك كل ليلٍ بالرجوع العظيم؟!! إذاً.. أنا بعد الآن سأظل ساهراً .. لن أغيب .. سأنتشيك .. سأذوب شعاعاً فيك .. لن أغيب .. أنا الآن قمراً يجف كماء البحر .. رملاً يسكنُ في القعر ... أنا الآن لديك ... لن أغيب |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
مشكورة كثير على الشعر الجميل
يسلمو كثير |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
حروف انسابت حولنا كماء الغدير الذى ينساب على أرض جدباء فرويت عطشنا بحروف عانقت شغاف قلوبنا فهتفنا لجمالها 000وأتينا مسرعين لتسجيل إعجابنا أمجد لك إحساس جميل ووجود أجمل ولمشاعرك صدق البوح الذى زاده جمالا ونضارة قرأت حرفك فأحسست أنني واقفة أمام شلال من الروعة تحية ندية محملة بجمال حروفك ![]() ![]() ![]() |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
حوار رائع بين عظيمين بحر وقمر أخي أمجد
دمت ودام نبض قلمك أرق التحايا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
دعني انحني اعجابا بكلامك وعذرني عن عدم الرد فليس كل ما يكتب يستحق ان نرد عليه بأية رد فأنا اعلم ان رددت على كلماتك لن أوفيها حقها من روعة وسحر فسمح لكلماتي المتواضعه ان تصف روعة ما صنعت رائع انت بما ابدعت مع انني اعلم انني ما زلت مقصرة بالمدح والثناء على روعة ما كتبت تحياتي Dema |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
مرة أخرى .. أتواجد هاهنا .. موقنة أن المكان يتسع لثرثرتي المعتادة ..!
![]() شدني لنصك شخوص المتحاورين ..! مع أنني لا أحب القمر كثيرا ولكني انضممت إليه في نصك لأني كما هو أقف في قائمة عشاق البحر.. أعشق البحر بأمواجه بصوته برائحته بأصدافه وشاطئه بكل شيء .. حتى غدره أحيانا ..! . . . للبحر مني ألف تحية وسلام .. ![]() ولك يا أمجد تحية ملؤها القواقع و الأصداف الملونة ..! ![]() |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثـــى
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الشوق
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|