Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   العرش الأدبي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=85224)

هادي 12-25-2008 02:58 PM

( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
قمرٌ على الشاطيء .. (منتصف الليل) ..
انفرادٌ سمرمديٌ مع البحر ..
هدوءٌ جميل .. وموجٌ متسلسل ..
(البحر متململا .. ينطق بهمس للقمر):
مرحباً أيها الجميل ... أراك والليلُ توأمان ...
أرى الندى يغرقُ شيئاً فشيئاً في تأملك!!!
ياقمر: مالي أراك دائم الهيام ؟! عُذراً هلا أجبتني؟؟
(وقتٌ للصمت) ..
تنهد القمر .. (مجيباً بهدوووووووء):
أيها الماء الهارب أمامي، إني أتعثر بالندى ..
في كل ليلةٍ آتيك، سالكاً دروب قلبي نحوك !!!
حاملاً أسلال النور، ووهم الغياب يغيب!!!
لم تدرك بعد أنني عاشق البحر!!!؟؟؟
لم تدرك؟؟
وأنا آتيك كل ليلٍ بالرجوع العظيم؟!!
إذاً..
أنا بعد الآن سأظل ساهراً ..
لن أغيب ..
سأنتشيك .. سأذوب شعاعاً فيك ..
لن أغيب ..
أنا الآن قمراً يجف كماء البحر ..
رملاً يسكنُ في القعر ...
أنا الآن لديك ... لن أغيب

محمد عمر 12-25-2008 09:02 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مشكورة كثير على الشعر الجميل

يسلمو كثير

أنثـــى 12-26-2008 11:00 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 

حروف انسابت حولنا كماء الغدير الذى ينساب على أرض جدباء

فرويت عطشنا بحروف عانقت شغاف قلوبنا

فهتفنا لجمالها 000وأتينا مسرعين لتسجيل إعجابنا

أمجد

لك إحساس جميل ووجود أجمل

ولمشاعرك صدق البوح الذى زاده جمالا ونضارة

قرأت حرفك فأحسست أنني واقفة أمام شلال من الروعة

تحية ندية محملة بجمال حروفك:s (43)::s (43)::s (43):

،،عـيـون الوجـد،، 12-26-2008 11:20 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
حوار رائع بين عظيمين بحر وقمر أخي أمجد

دمت ودام نبض قلمك

أرق التحايا

ترانيم الشوق 12-26-2008 11:41 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 

دعني انحني اعجابا بكلامك

وعذرني عن عدم الرد

فليس كل ما يكتب يستحق ان نرد عليه بأية رد

فأنا اعلم ان رددت على كلماتك لن أوفيها حقها

من روعة وسحر

فسمح لكلماتي المتواضعه ان تصف روعة ما صنعت

رائع انت بما ابدعت مع انني اعلم انني ما زلت مقصرة بالمدح والثناء

على روعة ما كتبت

تحياتي
Dema

أنثـــى 12-27-2008 06:46 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مرة أخرى .. أتواجد هاهنا .. موقنة أن المكان يتسع لثرثرتي المعتادة ..!:biggrin:

شدني لنصك شخوص المتحاورين ..!

مع أنني لا أحب القمر كثيرا

ولكني انضممت إليه في نصك لأني كما هو أقف في قائمة عشاق البحر..

أعشق البحر بأمواجه بصوته برائحته بأصدافه وشاطئه بكل شيء .. حتى غدره أحيانا ..!

.

.

.

للبحر مني ألف تحية وسلام ..:smile:

ولك يا أمجد تحية ملؤها القواقع و الأصداف الملونة ..!:s (43):

هادي 12-27-2008 10:10 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عمر (المشاركة 1110642)
مشكورة كثير على الشعر الجميل

يسلمو كثير

إنت تسلم محمد عمر على المرور الجميل ..:s (43):
تحياتي ..أمجد

هادي 12-27-2008 10:22 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثـــى (المشاركة 1111365)

حروف انسابت حولنا كماء الغدير الذى ينساب على أرض جدباء

فرويت عطشنا بحروف عانقت شغاف قلوبنا

فهتفنا لجمالها 000وأتينا مسرعين لتسجيل إعجابنا

أمجد

لك إحساس جميل ووجود أجمل

ولمشاعرك صدق البوح الذى زاده جمالا ونضارة

قرأت حرفك فأحسست أنني واقفة أمام شلال من الروعة

تحية ندية محملة بجمال حروفك:s (43)::s (43)::s (43):

أنثى .. ردك أجمل من الخاطره!!! عندما لا نعرف من نخاطبهم، تكون كلماتنا عرائس من شمع، نطيل الوقت في تأملها، فهي تترك أثرها في الوجدان .. إلى الأبد ..
:s (43):

هادي 12-27-2008 10:25 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،عـيـون الوجـد،، (المشاركة 1111374)
حوار رائع بين عظيمين بحر وقمر أخي أمجد

دمت ودام نبض قلمك

أرق التحايا

يسلمو عيون الوجد ..عالمرور الرائع:s (43):

هادي 12-27-2008 10:29 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الشوق (المشاركة 1111381)

دعني انحني اعجابا بكلامك

وعذرني عن عدم الرد

فليس كل ما يكتب يستحق ان نرد عليه بأية رد

فأنا اعلم ان رددت على كلماتك لن أوفيها حقها

من روعة وسحر

فسمح لكلماتي المتواضعه ان تصف روعة ما صنعت

رائع انت بما ابدعت مع انني اعلم انني ما زلت مقصرة بالمدح والثناء

على روعة ما كتبت

تحياتي
Dema

كل هاد وما وفيتيها حقها!! تسلمي ديماً .. هاد أكتر بكتير من حقها .. عنجد تسلمي على روعة الرد:s (43):


الساعة الآن 05:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas