| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
واقعي جدا
ولو وضعنا هذه اللافته امامنا لافتة الحب في الله لانحب الا في الله ولا نبغض الا من يعصى الله فصدقني مهما كبرت او صغرت او بمعنى آخر ومن تجربه عشتها ماكان لله دام واتصل وماكان لغير الله انقطع و انفصل فلو جعلنا علاقاتنا لله لكان هناك الاتصال ,, كل الود لك اخي على ماخطت اناملك فلا غريب ان يأتي الرقي من اهل الرقه والابداع |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad وصلت الفكرة اخي يسلمو على مرورك الرائع ربنا يحفظك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
كلماتك روعه القلب الطيب الله يعطيك العافيه.ماننحرم.
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز النفس بارك الله فيك اخي صدقت فيما كتبت وأبدع قلمك الذي خط روعته هنا يسلمو على مورك الحلو ربنا يحفظك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 23
![]() |
طبعا اخي القلب الطيب كلمات رائعه...........ما في غير اتباع تعاليم الدين الاسلامي هيى الحل للحفاظ على قلوبنا من التخبط........والوسطيه فيمنح الحب .........الا حب الله ورسوله
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
الله يعطيك العافيه
يسلمو على الكلام الرائع تقبل مروري |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
( سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ... ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه)
افضل مكان للواحد مشان يحفظ فيها نفسه وكرامتة ,, انها تضل بقلبه .. والدعاء يغير من القدر .. كلماتك قمة في الروعه واثرت فيني كتير .. والموسيقى اخدتها بعد اذنك .. تحيتي الك .. |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 1251
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلماتك رائعة القلب الطيب ,,, بهنيك عروعة كتابتك
الحمد لله كتير حذرة بأنتقائي صديقاتي ما بحاول اتقرب من حد ابدا ... كلهم عندي مجرد زميلات .... وبعرف انو الحياه صعبة بدون صديقات لكن قلتهم افضل لأني شفت كتير من صديقاتي ومن كتر ما قابلت ناس وتعلقت فيهم وبعدين فارقتهم صرت متعودة عالفراق وبطلت اعطي حدا أكبر من حجمه .... تحيتي لك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|