| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم اليكم قصيدة كتبتها مساء اليوم بعد غيضي من دراسة مادة تكنولوجيا المعلومات وها هي الكلماات ونريد الآراء .... :sh149: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات ثلاث أيام من موت ونوبــــــات ما هذه دراسة أم اضطرابــــــات نفتح الكتاب لا نفهم الشروحــــات فلا هي برموز ولا كلمـــــــــــات ولا أساس لها من المحاضـــــرات لا معاني لها ولا مصطلحـــــــات نحن نسعى للنجاح لا المئــــــــات سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــات لا فيها نجاح بل رسوب بالألوفـــات مادة أكرهتنا الجامعــــــــــــــــــات منعتنا النوم سلبتنا الراحـــــــــــات انحن بشر أم حيوانــــــــــــــــــات !! يسلموننا جرائد لا امتحانـــــــــــات يحسبوننا أعداء في أولمبيــــــــــات فحان وقت الألعاب والتصفيــــــــات نحن طلاب لا بروفيســــــــــــورات دستورهم لا نجاح بل بخل بالعلامات سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــــات :sh149: |
||||
|
|||||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 2274
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل
و الله يوفقكــــم .. ويسلمو على هالخاطرة |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
قصيده جميله اخ محمود اتمنى لك الاستمرار
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 38
![]() |
روعة والله
نفسي في وحدة عن مادة الالكترونيات نفس الشعور |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
شكرا اخي محمود خاطره حلوه
|
|
|
|
#6 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههه
يسلمو يا سفاحة والله نورتي الموضوع كله ،، بعينك الله ربنا يوفقك انتي التانية محمد شكرا على مرورك انا وياك في الهوى سوا |
||||
|
|||||
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا الك يا رفعت الله يعينك ويوفقك على مادتك ... له يا اختي نووور حرام ما تظلمينا المادة صعبة جدا |
||||
|
|||||
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههه
حلوه كتير الله يعطيك العافيه اخي محمود |
|||
|
||||
|
|
#9 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم ابو خضر على مرورك حياك الله
|
||||
|
|||||
|
|
#10 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههه
يسلمو روعة .. عنجد قصيدة روعة يا محمود يا رب اتكون دايما قصائدك حلوة |
||||
|
|||||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دروس أمـنيّــة للـمـجـاهـديـن التحقيق. أسبابه.مراحله/أساليبه.و كيفية مواجهة المحققين | ابوخضر | نبض فلسطين | 7 | 12-14-2006 04:13 PM |
| مركز لتكنولوجيا المعلومات في غزة قريباً | mr_rain | مُتعلقات التقنية | 4 | 02-22-2006 04:08 PM |
| معالجات جديدة تحظى بدعم تكنولوجيا 64 بت | محمود | مُتعلقات التقنية | 4 | 12-01-2005 09:38 AM |
| ( كتب × كتب ) حمل العديد من الكتب في مجال الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات | أبو فادي | مُتعلقات التقنية | 4 | 10-26-2005 09:00 AM |
| أسقطنا تكنولوجيا المليارات بتكنولوجيا البطانيات والأقمشة | المجاهد | نبض فلسطين | 3 | 10-23-2004 06:21 PM |