Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8057)

محمود 02-15-2006 07:56 PM

سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم اليكم قصيدة كتبتها مساء اليوم بعد غيضي من دراسة مادة تكنولوجيا المعلومات

وها هي الكلماات ونريد الآراء ....



:sh149:


سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات

ثلاث أيام من موت ونوبــــــات

ما هذه دراسة أم اضطرابــــــات

نفتح الكتاب لا نفهم الشروحــــات

فلا هي برموز ولا كلمـــــــــــات

ولا أساس لها من المحاضـــــرات

لا معاني لها ولا مصطلحـــــــات

نحن نسعى للنجاح لا المئــــــــات

سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــات

لا فيها نجاح بل رسوب بالألوفـــات

مادة أكرهتنا الجامعــــــــــــــــــات

منعتنا النوم سلبتنا الراحـــــــــــات

انحن بشر أم حيوانــــــــــــــــــات !!

يسلموننا جرائد لا امتحانـــــــــــات

يحسبوننا أعداء في أولمبيــــــــــات

فحان وقت الألعاب والتصفيــــــــات

نحن طلاب لا بروفيســــــــــــورات

دستورهم لا نجاح بل بخل بالعلامات

سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــــات

:sh149:


:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:

AnGeLa 02-15-2006 08:18 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
كلام جميل

و الله يوفقكــــم ..

ويسلمو على هالخاطرة

mr_rain 02-15-2006 08:23 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
قصيده جميله اخ محمود اتمنى لك الاستمرار

رفعت 02-15-2006 08:43 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
روعة والله

نفسي في وحدة عن مادة الالكترونيات

نفس الشعور

نور 02-15-2006 08:48 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
شكرا اخي محمود خاطره حلوه

محمود 02-15-2006 08:49 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههههههههههه

يسلمو يا سفاحة والله نورتي الموضوع كله ،، بعينك الله ربنا يوفقك انتي التانية

محمد شكرا على مرورك انا وياك في الهوى سوا

محمود 02-15-2006 08:52 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 


شكرا الك يا رفعت الله يعينك ويوفقك على مادتك ...

له يا اختي نووور حرام ما تظلمينا المادة صعبة جدا

ابوخضر 02-15-2006 08:55 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هههههههههه

حلوه كتير


الله يعطيك العافيه
اخي محمود

محمود 02-15-2006 09:09 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
تسلم ابو خضر على مرورك حياك الله

هلــون 02-15-2006 09:22 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههههههه

يسلمو روعة ..

عنجد قصيدة روعة

يا محمود يا رب اتكون دايما قصائدك حلوة


الساعة الآن 08:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas