![]() |
|
سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم اليكم قصيدة كتبتها مساء اليوم بعد غيضي من دراسة مادة تكنولوجيا المعلومات وها هي الكلماات ونريد الآراء .... :sh149: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات ثلاث أيام من موت ونوبــــــات ما هذه دراسة أم اضطرابــــــات نفتح الكتاب لا نفهم الشروحــــات فلا هي برموز ولا كلمـــــــــــات ولا أساس لها من المحاضـــــرات لا معاني لها ولا مصطلحـــــــات نحن نسعى للنجاح لا المئــــــــات سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــات لا فيها نجاح بل رسوب بالألوفـــات مادة أكرهتنا الجامعــــــــــــــــــات منعتنا النوم سلبتنا الراحـــــــــــات انحن بشر أم حيوانــــــــــــــــــات !! يسلموننا جرائد لا امتحانـــــــــــات يحسبوننا أعداء في أولمبيــــــــــات فحان وقت الألعاب والتصفيــــــــات نحن طلاب لا بروفيســــــــــــورات دستورهم لا نجاح بل بخل بالعلامات سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــــات :sh149: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
كلام جميل
و الله يوفقكــــم .. ويسلمو على هالخاطرة |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
قصيده جميله اخ محمود اتمنى لك الاستمرار
|
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
روعة والله
نفسي في وحدة عن مادة الالكترونيات نفس الشعور |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
شكرا اخي محمود خاطره حلوه
|
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههههههههههه يسلمو يا سفاحة والله نورتي الموضوع كله ،، بعينك الله ربنا يوفقك انتي التانية محمد شكرا على مرورك انا وياك في الهوى سوا |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
شكرا الك يا رفعت الله يعينك ويوفقك على مادتك ... له يا اختي نووور حرام ما تظلمينا المادة صعبة جدا |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههه
حلوه كتير الله يعطيك العافيه اخي محمود |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
تسلم ابو خضر على مرورك حياك الله |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههههههه
يسلمو روعة .. عنجد قصيدة روعة يا محمود يا رب اتكون دايما قصائدك حلوة |
| الساعة الآن 08:54 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas