Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شائكة - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 02-20-2008, 09:36 PM   #1
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة



اخي روح الاقصى
رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية

بتهيألي انك اخترت المكان الغلط لموضوعك ..

مارح احركو لحتى تكمل ...

بانتظارك ^ ^


:
:

 
قديم 02-20-2008, 10:53 PM   #2
نبض الأقصى
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نبض الأقصى

قوة السمعة: 25 نبض الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

عنجد موضوع غريب
حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء
يلا يمكن نفهم بعد التكملة

مشكور أخي




سلمت يمناكِ يا توأم الروح "أحبك "
 
قديم 02-21-2008, 02:40 PM   #3
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأقصىمشاهدة المشاركة

عنجد موضوع غريب
حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء
يلا يمكن نفهم بعد التكملة

مشكور أخي

عنعم ؟؟؟؟

لسه هاي ابسط الحالات

مش راح تفهمي المشكلة بعد التكملة

هاي المشاكل ما بحلها الا:تيمور لنك، هولانكو، الخط بتاع الصعيد

على كل حال مشكورة على العبور
 
قديم 02-21-2008, 02:37 PM   #4
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*مشاهدة المشاركة

اختي روح الاقصى
رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية

بتهيألي انك اخترتي المكان الغلط لموضوعك ..

مارح احركو لحتى تكملي ...

يانتظارك ^ ^


سيدة ريحانة

الموضوع في مكانه

لست اختك ولست بنتا

شكلي بدي اغير اسمي

عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن

الانتظار صعب
 
قديم 02-21-2008, 09:38 PM   #5
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصىمشاهدة المشاركة سيدة ريحانة

الموضوع في مكانه

لست اختك ولست بنتا

شكلي بدي اغير اسمي

عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن

الانتظار صعب


عفواا اخي على الغلط ..

وتم تعديل ردي فوق ..


اخي روح الاقصى

هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء

وموضعك لا يحوي أية نقاشات ..



ينقل لقسم الخواطر ^ ^




بانتظار جديدك المميز




حياكـ الله


:
:

 
قديم 02-23-2008, 02:07 PM   #6
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*مشاهدة المشاركة
عفواا اخي على الغلط ..

وتم تعديل ردي فوق ..


اخي روح الاقصى

هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟

وموضعك لا يحوي أية نقاشات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ينقل لقسم الخواطر ^ ^؟؟؟؟؟؟؟؟؟هو انا بكتب شعر؟؟؟؟؟




بانتظار جديدك المميز ؟؟؟لأ خلص زعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟




حياكـ الله

؟؟؟؟؟الله يحييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
قديم 02-23-2008, 02:12 PM   #7
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*مشاهدة المشاركة
عفواا اخي على الغلط ..

وتم تعديل ردي فوق ..


اخي روح الاقصى

هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء

وموضعك لا يحوي أية نقاشات ..



ينقل لقسم الخواطر ^ ^




بانتظار جديدك المميز




حياكـ الله


مهو للمناقشة والحوار

ليش لقسم الخواطر؟؟؟هو انا بكتب بشعر

اذا بتنقلوه ببطل اكتب شي مميز

الله يحييك
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 AM.