| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
لحظة غضب ..اشعر بالتعب ..
شيء في داخلي يسال.. واحدا لم يجب .. حرقة اعصاب ...برد وضباب .. ضجر وعتاب ... اكره ام احب ... افقد شعوري ..يصرخ عقلي ..لماذا تثوري ...بلحظة غضب ,, الفظ كلمات غبية .. مسبات وحركات طفولية ... لحظة غضب .. وما السبب ..تافه لا عجب .. اتوتر ..وقلبي يقتر ...وابدا افكر..وبالعلامات الغاضبة انشر .. .. شيء غريب عوال ونحيب ..خوف رهيب .. بلحظة غضب .. افقد السيطرة على عقلي .. اكلم من حولي ..لا اعلم ماذا اقول.. ينظرون الي نظرات كلها ذهول .. هي تلك الفتاة التى كانت قبل لحظة الغضب .. .. عند الغضب .. امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم .. اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب .. اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ... اجزم ان لن اعود ثانية للكتب .. للجريدة الصباحية وحتى للعب .. بلحظة غضب ..احقد على العرب .. على الادب ..على كل من حاول منعي من الغضب . وحتى من خافني واجتنب .. وبعد فترة اضحك ضحكة شخص صابه العجب .. وانظر للمراة بسخرية .. واسالها لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|