Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 هل حاولت أن تحب بحذر ؟! مـــن بـــوح قــلـــمـــي - منتديات شباب فلسطين
رد: هل حاولت أن تحب بحذر ؟! مـــن بـــوح قــلـــمـــي
الله@_@ عليك .. أسم على مسمى ...
شدتني كلمة ( بحذر) في عنوان الموضوع .. الكل بيتمنى يحب وينحب .. وكتير منا مرو بتجارب .. مراهقه .. طيش .. تجربه ... حتى ولو من طرف واحد .. وطيبة القلب مرات بتورطنا مع حد ممكن ما يفهمنا .. هلأ المشكة أصلاً فينا .. إنو احنا صرنا واعيين ( ناضجيين) حتى نعرف الحب من الإعجاب .. أو عشق القلب من عشق الجمال أو الوسامه؟؟؟ ولا لسه ...
وبالنهاية بكل بساطة الحب يغزونا غزواً بلا استئذان أو مقدمات .. ولو كنا بشدة الحذر!!!!!!!!!!!!!
وعلشان أبَسط كلامك شوي .. أنا رح أسئلك سؤوال .. ممكن إنت تشوف فتاة أحلامك اليوم وتحبها من كل ألبك .. وممكن بعد فتره تشوف وحده تحبها أكتر!!!! ممكن؟؟؟