| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
لا ادري ربما هكذا افضل,ساحاول ولكن من يضمن لي ذلك, وفي نفس الوقت انا لن اتراجع ولكن تلك مشكلة بذاتها ،اذا ما العمل؟؟
اقول ان نتركها للايام وننظر ماذا تخبئ لنا ،لكن قد تأتي الايام بما هو سيء وبالتالي حصاد وشقاء اعوام يذهب سدى، لا لا لن اتركها للايام ، لن اظل في حسرتي هذه ...ساختصر على نفسي الطريق وآتي البيت من بابه... ولكن اي باب ،،مسكين انت ،انت لا تعرف شيئا، تريد ان تأتي البيت وانت لا تعرف ما بداخله، اذا ماذا افعل؟ ماهي مشكلتي؟ بغض النظر ما هي الحلول الممكنة!! لن اتراجع عن موقفي القديم ولن اخون العهد الذي قطعته على نفسي من جديد؟ لن اخون ضميري وفكري و ايماني!!!!!! نعم نحن لها....ان نقضنا نحن فمن يصون؟؟؟ ايش بتتهبل سمي بالله وتوكل:لم يتبقى سوى القليل...ها ؟؟لا بل كثير تيبالليبلغغققابتتيبلبيتعتبابمعلعلعم رمبعمران عمبلبلليرايللمرانمربوابومصبببعبامير يووليامريوابوومثله الكثيركان اخبرته انه لا يمكن ولا بد من ذلك ولكنه رفض وقال لا بد الان فقلت له انا معاك ولكن افهم ،قدر الوضع،فقال لي ساعطيك الفرصة الاخيرة و بعدها لن تجد الا القتل ولكن لماذا ماذا ؟؟؟قتل؟؟؟؟لا ااااااااااااااا لن تستطيع قتلي انا قوي وقوي جدا وان كنت لا املك الاسلحة القوية ولكن سترى مني ما يذهلك البقية تاتي |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 60
![]() |
ايمتا جاية البقية هههه
مشكور خيتي او اخي روح الاقصى تقبل مروري ... .. . ت ح د و هـ |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
|
|
|
|
#4 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
اخي روح الاقصى رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية بتهيألي انك اخترت المكان الغلط لموضوعك .. مارح احركو لحتى تكمل ... بانتظارك ^ ^ |
||||
|
|||||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
عنجد موضوع غريب
حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء يلا يمكن نفهم بعد التكملة مشكور أخي |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
|
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
|
|
|
|
#8 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصى عفواا اخي على الغلط .. وتم تعديل ردي فوق .. اخي روح الاقصى هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء وموضعك لا يحوي أية نقاشات .. ينقل لقسم الخواطر ^ ^ بانتظار جديدك المميز حياكـ الله |
||||
|
|||||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* مهو للمناقشة والحوار ليش لقسم الخواطر؟؟؟هو انا بكتب بشعر اذا بتنقلوه ببطل اكتب شي مميز الله يحييك |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|