| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
لحظة غضب ..اشعر بالتعب ..
شيء في داخلي يسال.. واحدا لم يجب .. حرقة اعصاب ...برد وضباب .. ضجر وعتاب ... اكره ام احب ... افقد شعوري ..يصرخ عقلي ..لماذا تثوري ...بلحظة غضب ,, الفظ كلمات غبية .. مسبات وحركات طفولية ... لحظة غضب .. وما السبب ..تافه لا عجب .. اتوتر ..وقلبي يقتر ...وابدا افكر..وبالعلامات الغاضبة انشر .. .. شيء غريب عوال ونحيب ..خوف رهيب .. بلحظة غضب .. افقد السيطرة على عقلي .. اكلم من حولي ..لا اعلم ماذا اقول.. ينظرون الي نظرات كلها ذهول .. هي تلك الفتاة التى كانت قبل لحظة الغضب .. .. عند الغضب .. امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم .. اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب .. اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ... اجزم ان لن اعود ثانية للكتب .. للجريدة الصباحية وحتى للعب .. بلحظة غضب ..احقد على العرب .. على الادب ..على كل من حاول منعي من الغضب . وحتى من خافني واجتنب .. وبعد فترة اضحك ضحكة شخص صابه العجب .. وانظر للمراة بسخرية .. واسالها لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
كلمـات في منتهـى الروعـة ،،،
مبـدعة يا زهـرة سلهـوب الله يديمك يا رب ويسلم قلمك :) |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم ..
اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب .. اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ___________ رائــــع جـــدا ماسطرت يداك من ابداعــــ لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالتوفيق بأنتظار جديدك دمتي بود |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح الأيام |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
كلمات بمنتهى الروعه والجمال ,,
من عضوة ارق ,,, دمتي لنا ودام قلمك المتميز ,, |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
|
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اخت زهره
شكرا لك على كلماتك الرئعه والؤثره شعر جميل من انسانه رائعه واتمنى لك التوفيق والى الامام ولا تحرمينا من سماع قصائدك الجميله ولك احر تحياتي .يوسف
|
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ما اجملها من حروف عندما يحملها الرقي والابداع
تحياتي لقلمك المبدع دائما فانت حقا ملكه القلم تقديري واحترامي |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر الزائر .. الرائع اتعلم يسرني تعليقك الاسبوعي وينير وجهي بابتسامة عريضة حين ارى تعليقك الراقي الابداع هو الاحساس وليس الكتابة كل الاحترام والمحبة لك اخي زائر ودمت بود |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|