| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
رائــــــعة أوووخـــرى من روائــــع الأمير الشاعر / عبدالرحمن بن مساعد
: ) أترك السطور تتكلم !! صدّق .. أو لا تصدّق كل ما تباعدت المسافة بين الرغيف والجوع ... تلقى الفرح أصدق تصدق أو لا تصدق لامن غدت كل المشاكل جوع الصغار ... وسقفٍ يداريهم قبل يصحى النهار .. تلقى الشعور أعمق .. تصدق أو لا تصدق كل ما انقفل درب .. انفتحت أبواب .. تصدق أو لا تصدق لو فيه احد طيب ... للطيبة أسباب ... تصدق أو لا تصدق قليل من يعفي ويسامح .... كثير وده ينتقم بس ينتظر له وقت سانح ... تصدق أو لا تصدق القناعة كنز يفنى .. ولو كل من ياخذ قنع أو كل من ياكل شبع ... كان الفرح غطى شوارعنا .. تصدق أو لا تصدق كل النهايات البداية .... وأحلى البدايات النهاية ... وكلنا رغم القساوة الظاهرة .... نبكي قدام المرايه !! صدق أو لا تصدق به مطول لحيته ... والثوب يلمس ركبته ... وما قرا في الشهر آية !! صدق ... ان الشعر صدقه اعذبه ... ودي احكي لك حكاية ... وقبلها ابغى لسؤالي اجوبة ... المال هذا هو وسيلة ... والا غاية ؟؟ لو ماهو غاية .... ليه الحروب ؟؟ ليه الحسد يملا القلوب ؟؟ ليه السلام اللي تمناه الشعوب ؟؟ وليه الفقير المعدم الكادح بهجته تملى الملاح ؟؟ لامن لقى ذاك الثري يعطي هذيك المطرية مليون ... وهذا الثري لامن سرى من حفلته ... و وقفت سيارته عند الاشارة ... وجاه شايب يطلبه ... الهم عاثي في وقاره ... دق باصابع متعبه .... على الشباك .... قال : انا ياسدي مديون وانت الكريم ... يحكون عنك في الجرايد ... وتقال في جودك قصائد ... ويقال انك للأرامل واليتامى عون .... ما ابغى منك الا حاجة .... لبس الشتا لاجل العيال ... الله يسددلك خطاك اعطني مما عطاك .... واعتدل راعي الملايين الكثير في جلسته .... وعقد حجاجه ثم قال : ألا ما اثقلك واغباك .... ليه يا اخي ما تشتغل ....!!!؟ انت كسول ...... ومستغل !! وطلّع من المحفظة فكّه .... رماها وقفل الشباك ... ابغى لسؤالي اجوبة .... ليه البر والتقوى مليان في جرايدنا؟؟ وليه هموم هالشارع بعيدة عن قصايدنا ؟؟ ليه الفساد .. ليه الكساد ؟؟ وليه الحروب ؟؟ وليه الحسد مالي القلوب ؟؟ وشهو الجواب ؟؟ اتمنى انه مايكون المال هذا هو وسيلة ماهو غاية ....!! هذي الكلمة النبيلة ... اخترعها أغنيا .... لاجل مسكينٍ شقى يرضى بقليلة ... تصدق أو لا تصدق ماني الشخص المثالي ... كل مافي الامر اني شاعرٍ ماهو يبالي ... كان صار اللي اقوله علقمٍ او صار حالي ... كل مافي الأمر اني استريح .... لا مشابي مركبي عكس اتجاه الريح .... وما ابرّي من الخطى نفسي .... واللي اجاهر به مثل همسي .... صدق اني ماني الشخص المثالي ... كل مافي الأمر اني اجمع احساس الحواري وسط صدري ... وانقل الواقع لشعري ..! كل مافي الامر اني شاعرٍ مطرود من جنة خيالي ... صدق اني ما قصدت اني اكون .... صوت للي مايبون .... صدق اني ماني الشخص المثالي ... تصدق أو لا تصدق ..!! / / / / / / / تحياتوووووووووووووووووووووووووووووو وووووووء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنـامج البازوكـا لصنع صفح الانترنت المزيفه | احمد سعد! | مُتعلقات التقنية | 14 | 02-03-2007 01:30 PM |
| برنامج لصنع تواقيع | Abu Shadi | مُتعلقات التقنية | 17 | 04-25-2006 03:52 PM |
| عندما لا يستر الحجاب! | اسلام | إيماني نبض حياتي | 1 | 08-27-2005 12:10 PM |