Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لما تركتيني وحيده! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2006, 09:19 PM   #1
فداء فلسطين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 فداء فلسطين will become famous soon enough

Question لما تركتيني وحيده!

اه يا امي لما تركتني وحيده في هذا العالم الكبير المضلم .كم اشتقت اليكي ،الى ذلك الوجه الحنون ،الى تلك النظره ، الى تلك البسمه،اين انت الان ،وماذا تفعلين،كم انا مشتاقت اليك .ابكي كل يوم يا امي على من يهملون ابائهم وامهاتهم وهم لا يعلمون مدى اهميتهم الا اذا فقدوهم . ياليت يا امي لو ان لدي ساعة زمنيه ارجع بها الوقت لكي ارى ذلك الوجه الحنون لكي ارى تلك البسمه الدافئه ،لكي اسمع كل صباح يوم جديد صوت هديلك ، اه يا امي كم اشتاق الى يديكي التي تغمرني بالحنان والحب كلما لمستي كلما ارادت ان تمسح دمعاتي على هذا العالم . كل يوم عند الفجر يا امي وقبل الشروق اجلس قرب النافذه ونظر الى الشجر عندما تداعبه الرياح انظر الى العصافير عندما تغرد لحرية جديده اقول في نفسي كدت انسى هذا المظهر ، ولاكن العالم نسا هذا المظهر ، نعم نساه ،كيف يتذكره وهو ليس مهتم به ، بل مهتم بالحروب والقتل والدمار والارهاب ، لاكن ماذا اقترفنا نحن ما الذي فعلناه لكي يفعلوا بنا هذا ، نعم نحن ، نحن الذين ندفع ثمن اغلاطهم نحن الذين ليس لهم سوى الحب والحنان ، نحن الذين لا يريدون الحرب لغتهم ، لكن لا فائدت الان لهذا ، وابكي يا امي نعم ابكي وابكي واشكي همي للرياح لكي تاخذها معها الى انحاء العالم ربما يفيق ضميرهم الميت ،ربما يسمعون بكاء كل طفل حرم من امه وهو محتاج الى حنانها وعطفها ، ربما يسمعون ندائي وانا اقول ما ذنبي ، ما ذنبي انا ماذا فعلت لكي احرم من حنانكي يا امي ؟ اعلم اني لو طرحت عليهم هذا السؤال لما عرفوا جوابه ، لان ليس له جواب اصلا ، ليس له جواب .
انظر يا امي الى اطفال العالم وبسمة كبير تملأ وجوههم وهم مع امهاتهم ، وانظر الى اطفالنا والدموع على وجوههم وهم يبحثون عن جثث امهاتهم تحت الركام والدمار الذي احدثه العدو ربما يخفف شعورهم بالخوف بقربهم ، اود يا امي ان ارجع البسمه على كل وجه طفل حرم من اغلى واحن وارق شخص لديه وهو امه .
ياليت يا امي لو انني معك الان ، اعرف انك لا تستطيعين ان تاتي الي ولكني استطيع القدوم اليك وهذا ما اريده ، لا اعلم متى او كيف ؟ و كل ما اريده هو ان اراكي يا امي .
كم انا مشتاقت لك اه اه يا امي لا اعلم كيف اعبر عن مدي اشتياقي لكي .
واود ان اقول لك احبك


 
قديم 01-27-2006, 01:00 AM   #2
farah
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 67 farah will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لما تركتيني وحيده!

كلمات فعلا راااااااااااااااائعة ومؤثرة جدا
الله يبارك فيك ويحفظك

اللهم لاتحرم احد من حنان الوالدين
 
قديم 01-27-2006, 01:13 AM   #3
فلّة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 فلّة will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لما تركتيني وحيده!

قال تعالى" و بالوالدين احسانا "
فعلا الواحد ما بيعرف قيمة اغلى شى عندو الا لمّا يفقدو
و الله يرحم الجميع
امين
 
قديم 01-28-2006, 11:50 AM   #4
فداء فلسطين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 فداء فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لما تركتيني وحيده!

شكرا الك يا فرح ويا فله على مروركم والله يفقكم


 
قديم 01-28-2006, 12:31 PM   #5
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: لما تركتيني وحيده!

كلامات مؤثره جداااا

يعطيك العافيه أخي
 
قديم 01-28-2006, 01:37 PM   #6
فداء فلسطين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 فداء فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: لما تركتيني وحيده!

شكرا الك يا نسرا فلسطينيه على هالمرور الحلو والله يوفقك


 
قديم 01-30-2006, 12:01 PM   #7
الهدى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 الهدى will become famous soon enough

Wink مشاركة: لما تركتيني وحيده!


الله يعطيكي الف عافية ومشكورة ويسلمو ايديكي


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.