| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
اه يا امي لما تركتني وحيده في هذا العالم الكبير المضلم .كم اشتقت اليكي ،الى ذلك الوجه الحنون ،الى تلك النظره ، الى تلك البسمه،اين انت الان ،وماذا تفعلين،كم انا مشتاقت اليك .ابكي كل يوم يا امي على من يهملون ابائهم وامهاتهم وهم لا يعلمون مدى اهميتهم الا اذا فقدوهم . ياليت يا امي لو ان لدي ساعة زمنيه ارجع بها الوقت لكي ارى ذلك الوجه الحنون لكي ارى تلك البسمه الدافئه ،لكي اسمع كل صباح يوم جديد صوت هديلك ، اه يا امي كم اشتاق الى يديكي التي تغمرني بالحنان والحب كلما لمستي كلما ارادت ان تمسح دمعاتي على هذا العالم . كل يوم عند الفجر يا امي وقبل الشروق اجلس قرب النافذه ونظر الى الشجر عندما تداعبه الرياح انظر الى العصافير عندما تغرد لحرية جديده اقول في نفسي كدت انسى هذا المظهر ، ولاكن العالم نسا هذا المظهر ، نعم نساه ،كيف يتذكره وهو ليس مهتم به ، بل مهتم بالحروب والقتل والدمار والارهاب ، لاكن ماذا اقترفنا نحن ما الذي فعلناه لكي يفعلوا بنا هذا ، نعم نحن ، نحن الذين ندفع ثمن اغلاطهم نحن الذين ليس لهم سوى الحب والحنان ، نحن الذين لا يريدون الحرب لغتهم ، لكن لا فائدت الان لهذا ، وابكي يا امي نعم ابكي وابكي واشكي همي للرياح لكي تاخذها معها الى انحاء العالم ربما يفيق ضميرهم الميت ،ربما يسمعون بكاء كل طفل حرم من امه وهو محتاج الى حنانها وعطفها ، ربما يسمعون ندائي وانا اقول ما ذنبي ، ما ذنبي انا ماذا فعلت لكي احرم من حنانكي يا امي ؟ اعلم اني لو طرحت عليهم هذا السؤال لما عرفوا جوابه ، لان ليس له جواب اصلا ، ليس له جواب .
انظر يا امي الى اطفال العالم وبسمة كبير تملأ وجوههم وهم مع امهاتهم ، وانظر الى اطفالنا والدموع على وجوههم وهم يبحثون عن جثث امهاتهم تحت الركام والدمار الذي احدثه العدو ربما يخفف شعورهم بالخوف بقربهم ، اود يا امي ان ارجع البسمه على كل وجه طفل حرم من اغلى واحن وارق شخص لديه وهو امه . ياليت يا امي لو انني معك الان ، اعرف انك لا تستطيعين ان تاتي الي ولكني استطيع القدوم اليك وهذا ما اريده ، لا اعلم متى او كيف ؟ و كل ما اريده هو ان اراكي يا امي . كم انا مشتاقت لك اه اه يا امي لا اعلم كيف اعبر عن مدي اشتياقي لكي . واود ان اقول لك احبك |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 67
![]() |
كلمات فعلا راااااااااااااااائعة ومؤثرة جدا
الله يبارك فيك ويحفظك اللهم لاتحرم احد من حنان الوالدين |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
قال تعالى" و بالوالدين احسانا "
فعلا الواحد ما بيعرف قيمة اغلى شى عندو الا لمّا يفقدو و الله يرحم الجميع امين |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
شكرا الك يا فرح ويا فله على مروركم والله يفقكم
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلامات مؤثره جداااا
يعطيك العافيه أخي |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
شكرا الك يا نسرا فلسطينيه على هالمرور الحلو والله يوفقك
|
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
الله يعطيكي الف عافية ومشكورة ويسلمو ايديكي
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|