| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
دمعة ندم
كنت وحيدا في غرفتي في وسط الظلام اراجع نفسي فتدحرجت دمعتي علي خدي فسألتها:من انتي ؟؟ قالت:انا دمعة ندم نزلت لاكون مثل العلم رمزا لك في يوم القيامه ودليلا عن هذا اليوم يوم الندم فقلت لها:كيف عرفتي وعلمتي عن توبتي؟ قالت:قلبك يخبرني بكل ما ييدور بعقلك فبكيت بشدة حينها فقمت لاصلي ركعتين لله طيبا وتواضعا فبزغ الفجر من عيني كأن الشمس في قلبي فحمد لله علي كل شئ ان الدمعة في هذه الاوقات تكون رمزا لك يوم الممات فبكي وتوب الان ايه الانسان فاليوم ستبكي الدموع وغدا ستبكي الدماء فلحق بنفسك وتب الي الله والحق بركب الانبياء فهل يوجد افضل من الايمان فانا الايمان نور اليقين فجهد نفسك في عبادة الله حتي تنعم غدا في الجنان ..... واسئل الله ان يهديكم جميعا |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جـزاك الله عنــا وعن المسلميــن خيــر الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة .. ونفع فيه قارئيه وسائر المسلمين ..
وبالله التوفيق وآخــر دعوانا أن الحمد لله رب العالميـن ,, شكـــرا اخــي ابن فلسطين .. أعظم هدية تهديها للمنتدى .. وربنـــــــا يصلح الجميــع .. |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
بارك الله بكي اختي وجعلها في ميزان حسناتك
وهذه تحيتي لكي اختي وربنا يهدي الجميع |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
بارك الله بكي اختي وجعلها في ميزان حسناتك
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
بارك الله بك اخي احمد وجزاك الله خيرا
اين الردود ام خجلتم من هذه الكتابه ظننت ان الاخ اسير اول من سيدخل هنا ام عدت تراني اكتب الحب علي العموم مشكور الكم اخواني وبتشكر اخواني الي ساعدوني اكثر وتحيتي الكم جميعا |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وكلمات وروعه
وعذوبه,,أحساس تقبل مني تحيتي وتقديري |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
بارك الله بكي اختي وجزاكي الله خيرا
تقبلي امنياتي بالتوفيق |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
السلام عليكم
اعتذر اخي ابن فلسطين عن التأخير كتبت انت....وما كتبت الا عظيم ما اجمل دمعه التائب ......وما اجمل العودة الى الله ما اجمل ان تحصل على حب الله لك......... كلنا نخطئ ولكن الجميل ان نعترف بخطأنا ......فالله يحب التائبين عسى الله ان يهدينا ويوفقنا اخي ابن فلسطين ابدعت والله فيما كتبت .... جزاك ربي الجنه على ما خطت يداك اخوك المحب اسير حب فلسطين |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
السلام عليك اخي ابن فلسطين كم تسعدني
توبتك واتمنى من الله ان يصلحنا جميعا ولا اقول غير ان الله يغفر الذنوب جميعا وتقبل الله منا صالح اعمالنا |
|
|
||
|
|
#10 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جـزاك الله عنــا وعن المسلميــن خيــر الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتك يوم القيامة .. ونفع فيه قارئيه وسائر المسلمين ..
مشكور اخي يابن فلسطين |
|||
|
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الي اخواني واخواتي الاعضاء لمن يهمه الامر (رسائل) | Abu Shadi | الــوآحــة الـعــآمّــة | 7 | 12-25-2005 10:01 PM |
| اخواني الاعضاء موضوع لنقاش(عصر السلاح) | Abu Shadi | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 3 | 12-05-2005 11:46 AM |
| مشاركة: الغاز فقهيه \\ ارجوا من الاعضاء الكرام المشاركه | اسلام | إيماني نبض حياتي | 0 | 10-31-2005 05:11 PM |