Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني " - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2008, 01:11 AM   #1
[ أحمد ]
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية [ أحمد ]

قوة السمعة: 6 [ أحمد ] will become famous soon enough

Arrow بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

أحببت أن أعرض عليكم قصيدتي الاولى بينكم و بصوتي ...
الاستماع مع القراءه أفضل :)




ليسَ يعنيني


ليسَ يعنيني
وليس َ جُرما إن رَأوْنا نجلسُ الآنِ سويا
فليقولوا أنني وغد ٌ شقيٌ لا أبالي بالتعاليم ِ
واحرق في تنانير الهوى ثوبا نقيا
فليقولوا ما يشاءوا
ليس يعنيني ترصدهم لنا
كنا هنا
ولقاءَنا أضحى خيارا ممكنا
كيف التقوا ؟
كيف انتهوا ؟
كان حبّهمُ فقيرا ً
كيف جاهَدَ واغتنى ؟!
تجاهليهم واسحقي كل الوساوس ِ
حطمي الشك ّ إذا منكِ دنا
أنكريهم لست أبصرهم أنا
أنكريهم لا تباليْ
إنّكِ الأولى لديّا
هاتِ كفّكِ كي اقبّل حسنها
سرّا وجهرا واتركيها تستريحُ على يديّا
اجمعيني و انثريني مثل بعض الضوء يعشق مقلتيكِ
إنني فيكِ لديكِ
ذائب كالحزن في فرحي بلقيا وجنتيك ِ
وإذا رأونا مرّة أو مرّتين فلا عليكِ


//


لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى
لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ
لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم
شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت
بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ
فليغلقوا باب الحديث فإنّها
لن تستريح من الهبوب دمائي
سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ
الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا
في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي
فلتنكريهم يا حبيبة ُ كَيفَ همْ .
ليسوا سوى بعض ِ الفـَراش ِ تأثّروا
ببهاء ِنورِكِ وانبعاثِ سنائي
يكفيك هذا الزهر أبعثه صباحا
عند بابِكِ كي يقول بملء فيَّ
بأنني أهوى تمردك الجميل
إذا تناءى باسما يكسوه ثوب ُ تمنّع ٍ وحياء ِ
وبأنني أهوى التقلب في مزاجك مثلما
أهوى جنون الطقس في أجوائي
أما أنا فتمزقت شفتاي والظمأ الذي
أخشاه حلَّ وجُفّفّت أشلائي !
ما عدت أنتظر المياه عزيزتي
أحتاجُ بعض الحب في صحرائي
أحتاج لونك كي ألوّن صفحتي
وأزيد من ألقي ومن خُيلائي
وأرى حكاية حبّنا مرسومة ً
فوق الصخور ِ
وقصة ُ الباقين كانتْ رسمة في الماء
الدهر لا يمحو حكاية عشقنا
"مجنونُ ليلى" صار من أسمائي


//


كفّي عن التسويف وحدّثيني
كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي
أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا
ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن
أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ
اروي لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ
وكيف َ بأنه يهوى عذابي
وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي
لا تخافي حدّثيني
وأنقذي بعض الذي منّي تبقى وان يكن
لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ
نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ
والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ
هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي
وترنّمي
وتلاثغي وتلعثَمِي
بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ
يحتاج أن لا تصمتي
بعض ُ الهوى
يحتاجُ أن تتكلمي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... أحببت أن أعرض عليكم
/

/
اضغط هنا للتحميل




Mr.Ahmed M // 12-1-2008’


 
قديم 01-14-2008, 01:23 AM   #2
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

مش عارفه شو أحكي !!!!

أبدعـت أخي أحمـد

قصيـدة رائعــة ،،،،

يسلم قلمـك وصـح لسـانك ،،،،

موضـوع يستحـق التثبيـت ،،،،









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 01-14-2008, 01:34 AM   #3
[ أحمد ]
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية [ أحمد ]

قوة السمعة: 6 [ أحمد ] will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

أهلا بهطولك العذب السريع يا بسكوته :))

شكرا لمرورك الرائع
وتقبلي تحيتي


 
قديم 01-14-2008, 08:15 AM   #4
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

الصراحة
والله مش عارفه اوصف شعرك
بس رائع و جميل
دمت مبدع أخي ....
و انا مع بسكوته موضوعك يستحق التثبيت

ارق التحايا




Bye school ..~

23.6.2011
 
قديم 01-14-2008, 08:23 AM   #5
إسراء الفلسطينية
..{ مديــــرة عآمــــة }..
 
الصورة الرمزية إسراء الفلسطينية
وإنّ للحَنينِ غصّہ . . :(
يــآآآ رب .. ~

قوة السمعة: 50 إسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

روعـــه × روعــــه

شو هل ابداع !!

ما شاء الله

والله شي كتير حلو ،،

يسلمو ايديك خيي أحمد

يعطيك الف الف عافيه :)




 
قديم 01-14-2008, 11:03 AM   #6
جروح الأيام
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 جروح الأيام will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

كفّي عن التسويف وحدّثيني
كيف َ أنت ِ اليوم من دون احتراقي
أخبريني كيف عشت ِ الأمس ممزوجا
ببعضِ سعادة ٍ وهمية ٍ والحزن
أوضح ََ ما يكون على انفعالات ِ الفراق ِ
ارو ِ لي عن سطوة ِ الجلاد ِ فيك ِ
وكيف َ بأنه يهوى عذابي
وكيفَ بأنّه يشتاق قتلي لو تمكّن من عناقي
لا تخافي حدّثيني
وأنقذي بعض الذي منّي تبقَّ وان يكن
لاشيء مني بَعْدَ بُعْدِكِ بَاقِيْ
نصفي يعيش ونصفُ نصفي ميّت ٌ
والنصف أمسى شاحب الأوراق ِ
هيا انفضي عنكِ الغبار تقدّمي
وترنّمي
وتلاثغي وتلعثَمِي
بعض الهوى يا من ملكت ِ مشاعريْ
يحتاج أن لا تصمتي
بعض ُ الهوى يحتاجُ أن تتكلمي ...

________________
رائع مبدع
ماشاء الله عنــك
بأنتظار جديدكـــ
بشـــوق

دام بوح مشاعرك ونزف قلمك لنـــا


كل الود لك


 
قديم 01-14-2008, 11:11 AM   #7
كاتمة الاحزان
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية كاتمة الاحزان

قوة السمعة: 6 كاتمة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

صح لسانك اخوي تسلم واايد حلو مشكور تقبل مروري
كاتمة الاحزان
 
قديم 01-14-2008, 01:18 PM   #8
صدى الصمت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صدى الصمت
{ .. أمــــ، حــــ م ــــزة ~

قوة السمعة: 247 صدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant futureصدى الصمت has a brilliant future

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

,,

هــي حروفـ قد خطتــها اناملك

دهشتـ لروعــة كاتبـــها

فنٍـ ينســاب

على اطــلال مدنـ قد هدمتــها

وســاوسـ من يــروكمــا

بــورك قلمــ

قد باتـ ينسجـ بريقـ منسدلـ من بحــرك

و انــني من اشــد المنــتظرينـ جديدكـ

باركـ الله فيكـ اخي ..

,,


 
قديم 01-14-2008, 03:23 PM   #9
[ أحمد ]
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية [ أحمد ]

قوة السمعة: 6 [ أحمد ] will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

أقف خجلا أمام كرم ردودكم
وتنحني قامة حروفي إمتنانا لكم لتواصلكم الجميل


قواميس اللغة لا تكفيني كي أرد عليكم بما يليق جمالكم
سأكتفي بالصمت أمامكم ...
والصمت أبلغ من الحديث أحيانا ً .

تحيتي وشكري العميق لكم جميعا


 
قديم 01-16-2008, 11:18 AM   #10
~ | Mazaj
Hakuna Matata
 
الصورة الرمزية ~ | Mazaj

قوة السمعة: 50 ~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "


روووووووووعة والللللله

كتييير حلوة

والالقاء بجنن ..

الله يديمك ويخليكـ لاهلك ..

ويعطيك الف عـافيـــة




كلآريتــآ
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 PM.